النصر والأرثوذكسي يرفعان شعار الفوز في مباراة اليوم بـ"المحترفات"

1686222694485514500
جانب من مواجهة النصر والأرثوذكسي في دوري المحترفات الموسم الماضي - (أرشيفية)

يشترك فريقا النصر والأرثوذكسي بالطموح ذاته قبل المواجهة المرتقبة بينهما عند الساعة السابعة من مساء اليوم في المباراة التي تقام على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، لحساب الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفات لكرة القدم.

اضافة اعلان


وتختتم مباريات الجولة الخامسة غدا بلقاء عمان اف سي والاستقلال على الملعب والتوقيت ذاته، في آخر مواجهات المرحلة الأولى في البطولة، والتي تقام على 3 مراحل (ذهاب، إياب، المرحلة الذهبية).


الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد أنهى مرحلة الذهاب متصدرا بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، ويخضع في الجولة الحالية للراحة، فيما يقف فريق عمان اف سي عند المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ومن خلفه النصر برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد الأرثوذكسي في المركز الرابع وبرصيده نقطتين، وفي المركز الخامس والأخير يحل الاستقلال برصيده نقطة واحدة.


وبالعودة إلى اللقاء، فإن طموح الفوز يراود الفريقين للتقارب النقطي والمستويات فيما بينهما، حيث ينقل الفوز صاحبه للمركز الثاني بشكل مؤقت، ما يقربه من المتصدر بشكل أو بآخر، وذلك إذا ما أراد منافسة الاتحاد على اللقب في الفترات المقبلة، رغم صعوبة المهمة نظير الفارق النقطي الكبير.


ويسعى المدير الفني لفريق النصر منير أبو هنطش، لتدارك الخسارة التي تعرض لها فريقه في الجولة الماضية على يد عمان اف سي بثلاثية، وأن يسجل انتصاره الثاني في البطولة، بعد أن تلقى الفريق خسارة قاسية في افتتاح مشواره بالبطولة من الاتحاد، وفوز ثمين على الاستقلال في الجولة الثانية.


وعلى الطرف الآخر، يعلم المدير الفني لفريق الأرثوذكسي سالم القرا، أن لقاء اليوم قد يكون الفرصة الأخيرة للفريق في سبيل الحفاظ على الأمل من أجل المنافسة على اللقب، وانتظار نتائج المراحل المقبلة لكي تصب في صالحه لاقتراب من المقدمة، مع تحقيق الفوز الأول له في البطولة بعد خسارة وتعادلين في الجولتين الماضيتين.

 

اقرأ أيضاً: 

الأرثوذكسي يطمح إلى نقاط النصر في دوري المحترفات اليوم