محمد الهويدي يفوز بمسابقة "جاكوار F-PACE"

تم نشره في الأربعاء 13 تموز / يوليو 2016. 11:00 مـساءً

عمان- أعلنت شركة "المحمودية موتورز"، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين "جاكوار" و"لاند روفر" في المملكة، عن فوز محمد الهويدي بمسابقة "جاكوار F-PACE" التي أطلقتها عبر صفحتها على فيسبوك، وذلك يوم الأحد 10 تموز 2016. وقد حصل الهويدي على رحلة لشخصين إلى دبي شاملة لكافة المصاريف، حيث سيقيم بصحبة مرافقه في فندق "أتلانتس النخلة" الفاخر لمدة خمسة أيام كاملة خلال شهر أيلول.
وخلال الفترة ما بين 19 أيار و5 تموز 2016، تمت دعوة مختلف الأفراد للمشاركة في المسابقة والدخول في السحب على الرحلة، وذلك عبر التقاط صورة بجانب سيارة "جاكوار F-PACE" الجديدة كلياً والتي تم ركنها في أنحاء مختلفة في العاصمة عمّان، ثم نشرها عبر حساباتهم الشخصية على فيسبوك باستخدام الوسم "#MMJoFPACE" وذكر اسم صفحة "المحمودية موتورز" في المنشور.
 وتعليقاً على هذه الخطوة، قال عبد مجيد حيدر، مدير عام شركة "المحمودية موتورز": "مثلت مسابقة "جاكوار F-PACE" التي أطلقناها مؤخراً عبر صفحتنا على فيسبوك وسيلة ممتعة للتواصل مع عملائنا والتفاعل معهم واطلاعهم على تجربة القيادة المثيرة للحماس لسيارة الدفع الرباعي عالية الأداء الأولى في تاريخ "جاكوار"، والمتاحة حالياً في معرضنا في وادي صقرة. وبالنيابة عن "المحمودية موتورز" أود أن أنتهز الفرصة لأبارك لمحمد الهويدي فوزه في هذه المسابقة، وأدعو كافة عملائنا ومتابعينا على مواقع التواصل الاجتماعي للبقاء على استعداد لما سنطلقه من حملات ومسابقات مميزة خلال الفترة القادمة".

التعليق