تكريم رجلي أمن ومواطن ساهموا بالقبض على مرتكب جريمة البقعة

تم نشره في الاثنين 18 تموز / يوليو 2016. 11:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 18 تموز / يوليو 2016. 11:35 صباحاً
  • وزير الداخلية يكرم رجلي أمن ومواطن ساهموا بالقبض على مرتكب جريمة البقعة -(بترا)

عمان- كرّم وزير الداخلية سلامة حماد في مكتبه اليوم الاثنين، النقيب فيصل العدوان والرقيب أحمد العدوان ووالده محمد العدوان، والذين ساهموا في إلقاء القبض على الإرهابي الذي أطلق النار على 5 من كوادر مكتب مخابرات البقعة وأدى إلى استشهادهم في السادس من الشهر الماضي.

وقال وزير الداخلية إن كوادر الأمن العام بأجهزته المختلفة سيبقون غصة في حلق من يحاول التعرض لهذا الحصن الهاشمي الأصيل أو من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني، مشددا على أن كل أردني نهل من قيمنا الأصيلة وتربى على ثرى الأردن الطهور يدرك تماما أن نشامى الأجهزة الأمنية هم ضمانة أساسية للأمن والأمان الذي ينعم به هذا البلد المبارك.

وأضاف أن الأردنيين يقفون صفا واحدا في مواجهة محاولات النيل من أمنهم واستقرارهم، وأن هذه الأفعال الإرهابية لن تزيدهم إلا تماسكا ووحدة وصلابة في مواجهة كل القوى الظلامية والإرهابية، كما عبروا عن ذلك في أكثر من مناسبة ومواقف سابقة.

وعبر الوزير حماد عن فخره واعتزازه برجلي الامن العام وكل كوادر ومرتبات الاجهزة الامنية باعتبارهم نماذج وطنية صالحة وقدوة حسنة ومثالا يحتذى في التضحية وبذل النفس والروح رخيصة في سبيل حفظ الاردن واهله والالتزام الصارم بالمبادئ الشرطية والامنية والتي تضع امن هذا البلد فوق كل اعتبار.

من جهتهم بين المكرمون، ان تكريمهم من قبل وزير الداخلية يعتبر وسام اعتزاز وافتخار على صدورهم ينم عن تقدير وزارة الداخلية للقيم الفضلى والقواعد الامنية ويعزز من حالة التناغم والانسجام بين الاجهزة الامنية وكل من يقيم على الارض الاردنية.

وارتقت إلى السماء في الحادثة الاجرامية ارواح خمسة شهداء من المخابرات العامة وقد شيعت جثامين الشهداء الى مثواها الاخير في جنازات عسكرية مهيبة.-(بترا)

التعليق