وفاة أحد وجهاء معان متأثرا بإصابته برصاصة من مجهول

تم نشره في الخميس 21 تموز / يوليو 2016. 03:53 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 21 تموز / يوليو 2016. 04:57 مـساءً
  • منظر عام لمدينة معان -(ارشيفية)

حسين كريشان

 معان – توفي الشيخ عوض أبو هلالة، أحد وجهاء محافظة معان، الخميس في مدينة الحسين الطبية متأثرا بجراحة التي أصيب بها إثر تلقيه عيار ناري بمنطقة الرقبة من قبل مجهول، وفق مصادر عشائرية مقربة من عائلته .

وكانت أجهزة الأمن في مديرية شرطة معان فتحت تحقيقا موسعا في حادثة تعرض الشيخ أبو هلالة، البالغ من العمر 70 عاما، للإصابة بعيار ناري بمنطقة الرقبة من مجهول بالقرب من أحد المحال التجارية وسط مدينة معان في ظروف ماتزال غامضة، وفق مصدر أمني.

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات من قبل هيئة التحقيق المشكلة لغايات الوقوف على كشف ملابسات الحادث مستمرة، من خلال جمع المعلومات والأدلة والقرائن، ودراسة الأسلوب الجرمي لمعرفة وتحديد هوية الجاني لتقديمه للعدالة.

وكان أبو هلاله قد نقل إلى مستشفى المدينة الطبية بواسطة طائرة إخلاء طبي لاستكمال متطلبات علاجه، بعد أن خضع عدة ساعات لإسعافات أولية في مستشفى معان الحكومي نظرا لأصابته بعيار ناري مستقر في منطقة الرقبة أدخله في غيبوبة، فيما وصفت حالته حينها بـ " الحرجة" .

وكان وزير الداخلية سلامه حماد، قد شدد خلال زيارته مؤخرا المدينة الطبية، للاطمئنان على الوضع الصحي لأبو هلالة، على اتخاذ الوزارة أشد الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق كل من يخالف القانون.

وأكد حماد  أن الوزارة وأجهزتها الأمنية مستمرة وعلى مدار الساعة بمكافحة ظاهرة إطلاق العيارات النارية التي بدأت تتلاشى، مشيرا إلى متابعة مرتكبيها، حتى يتم القضاء عليها نهائيا.

وكانت الحادثة قد أثارت وأثارت قلقا وحيرة اجتماعية لدى أبناء المدينة من الطريقة والأسلوب التي تم بها إطلاق الرصاص، خاصة وأنها وقعت أمام محال تجارية وعلى طريق رئيسي يشهد حركة كثيفة للمارة.

فيما أكدت فاعليات مجتمعية في المدينة على ثقتهم العالية واعتزازهم الكبير بقدرة وإمكانية أجهزة الأمن بسرعة ومعرفة مطلق الرصاص والقبض عليه وتقديمه للعدالة، خاصة وأن الشيخ أبو هلالة شخصية مجتمعية وعشائرية يحظى بمكانة اجتماعية في محافظة معان

[email protected]

@huseeinkrishan

.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الله يرحمة (النعيمي)

    الجمعة 22 تموز / يوليو 2016.
    الى متى الاستهتار بارواح الابرياء الله يرحمه ويصبر اهله ان للة وانا الية راجعون
  • »مرحوم يا الشيخ (محمد المعاني)

    الخميس 21 تموز / يوليو 2016.
    40 عام ما اخرنه عن الواجب
    جاء على الدنيا وحقق هدف من جابه

    واليوم خذته منا شين النوايب
    مرحوم ياشيخ (ن) ما خاب طلابه

    لو في قبر مركاك العين ماتعلا حاجب
    ياخيرت الناس والساس ياخير لابه
    رحمة الله عليك واسكنه فسيح جناته