خطة لتوسيع الحدود التنظيمية لبلدية عجلون

تم نشره في الجمعة 22 تموز / يوليو 2016. 11:00 مـساءً

عامر خطاطبة
عجلون- كشف رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة، عن خطة لدى البلدية بالتعاون مع الوزارة لتوسعة حدود التنظيم في جميع المناطق للتسهيل على المواطنين في تنفيذ المشاريع والاستثمار الأمثل للمناطق بعيدا عن الروتين والتعقيدات، ما يساهم في تعزيز دور البلدية في الخدمة والفائدة.
وأشار إلى أن البلدية تتكلف سنويا حوالي 750 الف دينار من أجل إدامة ورفع النفايات وأعمال النظافة والصيانة في مختلف مناطقها، مع العلم أنه يتم يوميا رفع حوالي 140 طنا من النفايات من أجل الحفاظ على البيئة والسلامة والصحة العامة، لافتا إلى أن البلدية سددت جميع التزاماتها لشركة الكهرباء، كما تم تركيب زهاء 3000 وحدة إنارة في مختلف المناطق وهناك اتفاقية مع البلدية لتنفيذ مشروع لتحديث الشبكة لخدمة مناطقها مع شركة كهرباء اربد بقيمة 6 ملايين دينار.
ووعد السكان في كافة المناطق بتحقيق مطالبهم الخدمية، وستصلهم في وقتها دون تجاهل لأحد، مبينا أن المرحلة الاولى لأعمال التعبيد تبلغ قيمتها زهاء مليون دينار، وستسير وفق برنامج وخطط مدروسة وتنفذ الخدمات حسب الأولويات. وأشار إلى أن البلدية وحسب الاتفاق مع الوزارة أحالت عطاءات كل منطقة من مناطق البلدية الخمس بشكل منفصل توخيا للعدالة، وستستكمل في مرحلة لاحقة ما لم ينجز في مختلف المناطق قريبا.

التعليق