5 عادات صباحية لحياة صحية

تم نشره في الثلاثاء 26 تموز / يوليو 2016. 10:40 صباحاً
  • تعبيرية

الغد- تناول الفطور في الصباح هو من احدى الأمور التي يجب القيام بها يومياً للتمتع بحياة صحية وأكثر رشاقة. ولكن بعيداً عن الفطور، هناك عدد من العادات الأخرى التي ننصحك بجعلها من ضمن روتينك الصباحي اذا كنت فعلاً ترغبين بالتمتع بحياة صحية، كما جاء في أنا زهرة.

المضمة بالزيت

قبل أي شيء قومي بالمضمة بملعقة صغيرة من زيت الزيتون لمدة خمس دقائق. المضمة بزيت الزيتون تساعد في التخفيف من مشاكل اللثة وتعمل كمطهر طبيعي للفم.

القيام بالتمدد

خلال القيام بالمضمة بالزيت يمكنك أيضاً القيام بتمارين التمدد. هذه التمارين تساعد على ادخال المزيد من الأوكسيجين الى مختلف عضلات جسمك وتساعدك في بدء يومك بنشاط أكبر.

شرب المياه الساخنة مع عصير الليمون الحامض

شرب كوب من المياه الساخنة مع القليل من عصير الليمون الحامض يساعد في تنظيف جسمك من السموم والحدَ من شهيتك ويعطيك شحنة من الفيتامين سي التي تحتاجينها لنهار مفعم بالنشاط والحيوية.

خصصي وقت لبشرتك

لا تخرجي من المنزل دون تنظيف بشرتك في الصباح ووضع الكريم الواقي من الشمس. هذه الطريقة تساعد في الحفاظ على رونق وجمال بشرتك طيلة أيام السنة وتحميها من الشمس.

تناولي المكملات الغذائية

تناولي المكملات الغذائية من يوم لآخر من أجل التمتع بالطاقة والنشاط. المكملات الغذائية تساعد في الحفاظ على شعرك، أظافرك وبشرتك وتعطيك الطاقة اللازمة. لذا لا تهمليها أبداً.

التعليق