"Orange" تطلق جائزة المشاريع الاجتماعية

تم نشره في الأربعاء 3 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً

عمان- فتحت “Orange” الأردن مؤخراً، باب تقديم طلبات المشاركة في جائزة Orange للمشاريع الاجتماعية القائمة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2016 والتي صممت وطورت من قبل مجموعة “Orange” العالمية بهدف تحفيز الشركات الناشئة التي تعتمد على الابتكار وتشجيعها للمساهمة في دعم التنمية والتقدم في القارة الأفريقية والشرق الوسط.
وجاء إشراك المملكة في الجائزة بنسختها لهذا العام، لتكون أولى دول الشرق الأوسط التي تشترك بها إثر توسيع نطاق عملها على مستوى المنطقة. وتقوم مسابقة الجائزة التي تستمر من 18 أيار (مايو) وحتى 21 أيلول (سبتمبر) 2016 على تسليط الضوء على مشاريع منتجات وخدمات مبتكرة للرياديين على المستوى الإقليمي، تلبي احتياجات المجتمعات المحلية في مجالات عدة على غرار الصحة والزراعة والتعليم والطاقة والتجارة والصناعة.
وتتيح “Orange” الأردن للرياديين في المملكة من البالغين من العمر 21 عاماً فما فوق، ومن أي شركة مسجلة وعاملة بهيكل تنظيمي قانوني وقائمة منذ ما لا يقل عن ثلاثة أعوام، الفرصة لخوض هذه التجربة بدون تحمل أي تكاليف وبغض النظر عن الجنسية.
هذا وتشترط مسابقة الجائزة أن تكون المشاريع قابلة للتطبيق والتحويل إلى خدمات حقيقية يتم إطلاقها ونشرها في الأردن أو في البلدان المجاورة.

التعليق