لاعبان يطلبان الرحيل بسبب "ازدحام الشقة" و"البترا" تكرم الرياضيين في حفل أنيق

بني ياسين يطالب الحسين إربد بـ 16 ألفا

تم نشره في الخميس 4 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً
  • جانب من حفل التكريم في جامعة البترا أول من أمس - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
"البترا" تكرم رواد الحركة الرياضية والإعلام الرياضي
كرمت جامعة البترا الخاصة، نخبة من رواد الحركة الرياضية والاعلام الرياضي، وذلك خلال المهرجان الرياضي الأول لتكريم الرواد والاعلام الرياضي في الحفل الكبير والأنيق الذي أقيم في مقر الجامعة ليلة أول من أمس، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مروان المولا.
الحفل نظمته اللجنة الرياضية للعاملين في الجامعة التي يرأسها الدكتور إياد الملاح، بالتعاون مع اللجنة المنظمة العليا للمهرجان التي تضم د. غازي أبو زيتون، د. وائل أبودية، د. عبدالكريم الدبيسي، د. فيصل أبو الرب وعلاء عربيات وسامي الأسمر، ومحمد قدري حسن.
وشهد الحفل تكريما لسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، وسمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة رابطة اللاعبين الدوليين الثقافية.
وألقى المولا كلمة أكد فيها على دور الجامعة في رعاية النشاطات الرياضية على مدار العام، مستعرضا جملة من الأنشطة التي تم تنظيمها خلال الفترة الماضية، وحرص الجامعة على مواصلة دورها في التفاعل مع المجتمع المحلي في جميع المجالات، إلى جانب دورها الأكاديمي.
الملاح أكد أن تكريم هذه النخبة لن يكون الأخير، حيث ستواصل الجامعة تكريم الرواد والمبدعين في السنوات المقبلة.
وشهد الحفل عرضا لفيديو تضمن أبرز أنشطة الجامعة، ثم حفلا فنيا قدمته مجموعة من طلاب الجامعة، قبل أن يقوم المولا بتكريم الرواد والإعلاميين الرياضيين.
أما المكرمون الذين حضروا حفل التكريم فهم: الشريف فواز شرف، د. محمد خير مامسر، د. فايز أبو عريضة، محمد جميل أبو الطيب، عبداللطيف عبدالمجيد، مراد بركات، سمير نصار، عامر المحسيري، منال بزادوغ، د. راتب الداوود، أحمد هايل، جمال محمود، حاتم عقل، جهاد عبدالمنعم، هشام عبدالمنعم، عوني حسونة، م. احمد المهيرات، نيبال قطان، حكم جرار، مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، قناة رؤيا، برنامج صدى الملاعب، طارق عصفور، شبلي الشطرات محمد قدري حسن، خالد الخطاطبة.
وشهد الحفل ايضا تكريما للمدرب الوطني الراحل محمد عوض، تقديرا لانجازاته.
فيما ناب بكر العدوان عن رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، والدكتور راتب الداود عن رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة، فيما أرسلت مها البرغوثي مندوبا عنها.
واعتذر المدرب عدنان حمد عن الحضور، بسبب ارتباطه مع الوحدات في مباراة بنفس وقت التكريم، كما اعتذر الزميل تيسير العميري وعوني فريج لظروف خاصة.
لاعبان يهددان بالرحيل بسبب "7 في شقة"
هدد لاعبان في فريق محترف، بمغادرة النادي والعمل على فسخ التعاقد، في حال لم تنظر الإدارة في احتجاجهم المتمثل برفض الاقامة في شقة يعيش فيها 7 لاعبين.
ووفق المعلومات، تفاجأ اللاعبان اللذان وقعا مؤخرا على عقد للعب في فريق محترف، بضعف الخدمات التي تقدم لهما، والتي كان آخرها اقامتهما في شقة تضم 7 لاعبين، ما شكل لديهم حالة من الاحباط بسبب عدم الشعور بالراحة.
وطالب اللاعبان النادي العمل على حل تحسين الخدمات المقدمة لهما، وللاعبين الآخرين، وإلا سيطالبان بالرحيل عن الفريق.
حمد يطلب من قنديل المغادرة لحين اتخاذ القرار
طلب المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عدنان حمد، من حارس المرمى محمود قنديل الذي كان يهم بالمشاركة في التدريب، بضرورة المغادرة، لحين بحث مشكلته مع الحارس عامر شفيع، قبل اتخاذ القرار المناسب.
ويدرس حمد مشكلة شفيع وقنديل، اضافة إلى مشكلة مدرب حراس المرمى العراقي أحمد جاسم، الذي ابتعد عن الفريق في التدريبات والمباراة الأخيرة أمام المنشية، لحين الوقوف على المشكلة التي عصفت بحراسة المرمى مؤخرا.
حمد صاحب القرار في هذا الموضوع، يواصل بحث المشكلة ولقاء الأطراف، بانتظار إعلان قراره النهائي بهذا الشأن.
اللاعب طه ينال الماجستير بإشراف نخبة من المشرفين
نال اللاعب عمر طه، شهادة الماجستير في التربية الرياضية، بعد مناقشة رسالته التي ناقشت التدريبات الذهنية في كرة القدم وتأثيرها على الجوانب الخططية.
وأشرف على رسالة الماجستير الدكتور زياد الرميلي والدكتور محمد باكير، فيما ناقش الرسالة الدكتور هاشم ابراهيم والدكتور حسن السعود والدكتور حسن الخالدي.
يشار أن طه لم يتفق مؤخرا مع الحسين اربد، بسبب الخلاف في التفاصيل المالية.
بني ياسين يطالب الحسين إربد بـ 16 ألف دينار
بدأ اللاعب أنس بني ياسين الذي وقع على كشوفات فريق نادي الرمثا، بمطالبة ناديه السابق الحسين اربد بمبلغ 16 الف دينار، وهي قيمة ما تبقى من مستحقاته المالية عن الموسم الماضي الذي لعبه في صفوف الفريق.
وتفيد الأنباء أن أنس طالب بمبلغ 16 ألف دينار، فيما كشف مصدر في نادي الحسين اربد أن ما تبقى للاعب حوالي 14 ألف دينار، بسبب العقوبات والخصومات التي اتخذها النادي خلال الموسم.
ويعتزم اللاعب المعروف بدماثة خلقه، مواصلة اتصالاته مع الادارة أملا في الحصول على مستحقاته بطرق ودية، قبل أن يتجه للشكوى في حال لم تفلح مساعيه في إقناع النادي بصرف المستحقات.
يشار إلى أن بني ياسين وقع عقدا مع الحسين قيمته 45 ألف دينار، في الموسم الكروي الماضي.
العراقي مرزوق مرشح لتدريب حراس الرمثا
بات العراقي محمد مرزوق، مرشح للعودة لتدريب حراس المرمى، بعد أن أبدى المدير الفني العراقي أكرم سلمان رغبته باستقطاب مرزوق الذي عمل الموسم الماضي مدربا لحراس الرمثا.
عقل رئيسا للجنة كرة اليد في الحسين اربد
باشر جمال عقل عمله رئيسا للجنة كرة اليد في نادي الحسين اربد، أملا في إعادة الألق للفريق في الفترة المقبلة.
وجاء تعيين عقل في ظل خبرته الطويلة في المجال الاداري في مختلف الألعاب، علما أن عقل سبق أن عمل إداريا لفريق كرة القدم عام 2001 حيث اعتبر الفريق في تلك الفترة من الفرق المتميزة التي نافست على الألقاب.
الليبي الزوي يرفع سقف طلباته من الفيصلي
تفاجأ النادي الفيصلي، بقيام المحترف الليبي أكرم الزوين برفع قيمة طلباته المالية من النادي، رغم الاتفاق في الاسبوع الماضي على كامل التفاصيل، الأمر الذي يهدد التحاق اللاعب بالفريق في حال لم يتم التوصل لاتفاق.
ووفق المعلومات، تم الاتفاق في البداية بين الفيصلي واللاعب على حصول الزوي على مبلغ 80 ألف دولار، ليعود أكرم ويشترط الحصول على نصف المبلغ كمقدم عقد عند التوقيع، وهو ما وافق عليه الفيصلي.
الزوي عاد وأبلغ الفيصلي أن الدوري الليبي ربما يتأخر، وأن ناديه الليبي يطلب ايضا 30 ألف دولار، وهو ما فاجأ الفيصلي الذي تلقى خبرا مفاده أن اللاعب الليبي ربما يدرس عرضا للعب في فريق درجة ثانية في قطر.
وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة، مواصلة الاتصال مع اللاعب، وإرسال تذكرة السفر لمعرفة فيما إذا كان الزوي سيحضر أم لا.
تحرير لاعب في الجزيرة يثير التساؤلات
أثار تحرير لاعب فرق الفئات العمرية في نادي الجزيرة عون السويلمين، تساؤلات عدد من متابعي فرق النادي، على اعتبار أن اللاعب كان يعتبر ركيزة فاعلة في فريقي تحت سن 16 و18 في عهد المدرب السابق عثمان الحسنات، قبل أن يتم تحريره لاحقا.
وتساءل البعض عن كيفية تحرير لاعب كان يعتبر أساسيا في الفترة الماضية، بعد أن قدم عروضا جيدة، ما شكل خسارة وفق مؤيدي اللاعب، فيما يرى المدرب الجديد أن المدرب هو صاحب الرؤية.
ودعا محبو الجزيرة إلى اهتمام إداري أكبر، من خلال متابعة استقطابات وإبعاد اللاعبين، لتقييم الأمور من خلال لجنة فنية قادرة على تقييم خطوات الاستقطابات بعيدا عن شخصنة الأمور، وبما يخدم النادي.
الأهلي يزور المدرب مظهر السعيد
قام وفد من النادي الاهلي برئاسة رئيس النادي سعيد شقم، يوم أمس الخميس بزيارة إلى منزل "شيخ المدربين" مظهر السعيد، للاطمئنان على صحته.
ولاقت هذه اللفتة إشادة واستحسان السعيد الذي أشاد بالأهلي وانجازاته في الفترة الأخيرة، والسياسة التي تتبعها الادارة في التعامل مع الفريق.

التعليق