البادية الجنوبية: مشاجرة بين شخصين تنتهي بمقتلهما

تم نشره في الأحد 7 آب / أغسطس 2016. 07:39 صباحاً
  • (تعبيرية)

حسين كريشان

معان- لقي شخصان من أبناء البادية الجنوبية، مصرعهما ليل السبت الأحد، عندما أطلق كل منهما الرصاص على الآخر، إثر مشاجرة وقعت بينهما، وفق ما ذكر لـ"الغد" مصدر أمني.

وفتحت مديرية شرطة معان، تحقيقا في أسباب وملابسات المشاجرة، فيما تم اتخاذ إجراءات أمنية احترازية للحيلولة دون حدوث تداعيات على خلفية الحادثة.

 

من جهته، قال مصدر طبي في مستشفى معان الحكومي، إن قسم الطوارئ استقبل شخصين أصيبا بعيارات نارية، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهما، إلا أنهما فارقا الحياة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كنا افضل (فاروق الحوراني)

    الأحد 7 آب / أغسطس 2016.
    في الملمات نحب بعض حتى النخاع ونفتدي بعضنا البعض بالأرواح. نحن جديون فعلا وكانت جديتنا فيما مضى راقية يتغلب العقل فيها على كل القوى . واليوم طرأ علينا من الشيطان طارئ يمسح الود في لحظة ويضخ في اوداجنا كما ضخما من الحقد والكراهية لأتفه الأسباب . ماحدا طايق حدا والرجولة أصبحت تقاس في مجتمعنا لا بقيمها الأصيلة وإنما بمقدار مخرجات ما ضخ في الاوداج من حقد وكراهية لا مبرر لهما معظم الوقت . يجب أن توجد في مجتمعنا مؤسسات تعنى بالنفس والتربية المجتمعية كاحتواء الإنسان في مرحلة معينة من عمرة ضمن أنشطة تنمي لديه قيمنا المجتمع الاصيلة . اللهم اجعل الاردن واحة أمن وأمان.