مرزوق مدربا لحراس الرمثا ولاعبونا يتدربون في "هواء" البرازيل للتخلص من الضغوط

موعد جديد لاعتزال شلباية وتوقف مفاوضات خير وشباب الأردن

تم نشره في الأحد 7 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً
  • لاعب الجودو خلف يتدرب في شوارع القرية الأولمبية وفي الهواء الطلق بالبرازيل - (من المصدر)
  • اللاعب مصعب اللحام خلال تأديته مناسك العمرة أول من أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
موعد جديد لاعتزال شلباية
أعلن نادي الوحدات تأجيل مباراة لاعب الفريق محمود شلباية، التي كانت مقررة يوم 28 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل، وذلك بسبب تزامنها مع مباريات الأسبوع الثاني من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم. وشهدت الايام الماضية، بحثا في موعد مباراة الاعتزال، ليتم الكشف عن تزامنها مع مباريات الدوري، مع دفع الوحدات لإعلان التأجيل، وتكليف مدير نشاط الكرة في النادي زياد شلباية، بالجلوس مع اللاعب لتحديد موعد جديد  لمباراة الاعتزال بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم.
توقف مفاوضات شباب الأردن وخير
توقفت يوم أمس المفاوضات بين نادي شباب الاردن واللاعب محمد خير، بسبب الاختلاف على التفاصيل المالية.
وانتظم خير بتدريبات فريق شباب الاردن لمدة 15 يوما، على أمل التوصل لاتفاق مع النادي للاحتراف في صفوفه خلال الموسم الكروي الحالي، إلا أن المفاوضات اصطدمت بالتفاصيل المالية، ما دفع اللاعب لعدم العودة للتدريبات.
ولم يحدد خير وجهته المقبلة، بانتظار الدخول في مفاوضات جديدة مع أندية اخرى، على أمل الانخراط في احدها استعدادا للموسم الحالي.
العراقي مرزوق مدربا لحراس الرمثا
وقع العراقي محمد مرزوق على كشوفات فريق نادي الرمثا، للاشراف على تدريب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.
وجرت عملية التوقيع ليلة أول من أمس، في مقر نادي الرمثا، وبحضور الادارة التي رحبت بعودة المدرب العراقي للاشراف على تدريب الحراس خلفا للمدرب رائد السلمان الذي عمل متطوعا مدربا للحراس في الفترة الماضية.
وجاء التعاقد مع مرزوق بناء على طلب المدير الفني العراقي أكرم سلمان.
الوحدات يستدعي طارق خطاب
استدعى نادي الوحدات أمس، اللاعب طارق خطاب، لجولة مفاوضات سعيا لاستقطاب اللاعب للتوقيع على كشوفات النادي خلال الفترة المقبلة.
وكشف الوحدات عن دعوة اللاعب لاجتماع، ينتظر أن يكون قد عقد مساء أمس، لمناقشة طلبات اللاعب، أملا في التوصل لاتفاق، لا سيما وأن طارق سبق وأن أبدى موافقته المبدئية على العودة للعب في الفريق.
وسبق لفريقي الحسين إربد والجزيرة وأن فاتحا خطاب، للعب في صفوفهما في الموسم الحالي.
العقوري والشرقاوي وأبو هضيب يوقعون للرمثا
وقع المدربون خالد العقوري وخالد الشرقاوي وموفق ابو هضيب، على كشوفات نادي الرمثا، للإشراف على تدريب فرق الفئات العمرية في النادي.
وجرت عملية التوقيع ليلة أمس، حيث تم تعيين العقوري مدربا لفريق تحت سن 18، والشرقاوي مدربا لفريق سن 14، وابو هضيب مدربا لأكاديمية الرمثا.
وتأتي هذه الخطوة، للاستفادة من خبرة هذا الثلاثي الذي سبق وأن تألقوا في تمثيل فريق الرمثا كلاعبين.
لاعبونا يتدربون في  "هواء" البرازيل للتخلص من الضغوط
يجري لاعبونا "النشامى" المشاركون في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، تدريباتهم في بعض الأوقات في الهواء الطلق بالقرية الأولمبية بالبرازيل، للخروج عن التدريبات المألوفة، وللتخلص من الضغوط التي قد يتعرضون لها، في ظل مشاركتهم في حدث رياضي كبير، ومطالبتهم بتحقيق أفضل النتائج.
وشهدت الايام الأخيرة، خروج عدد من اللاعبين للتدرب في شوارع القرية الاولمبية وفي الهواء الطلق، مثل لاعب فريق الجودو إبراهيم خلف الذي وجد متعة في التدريبات في شوارع القرية الأولمبية.

كواليس النجوم

• لاعبا فريق نادي الأصالة لكرة القدم عمر العوايشة ومحمود سلامة، اللذان تم إعارتهما إلى فريق نادي ذات راس، يدرسان جديا مغادرة الفريق لظروف خاصة.. اللاعبان احتجبا عن التدريبات في الفترة الأخيرة، بانتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة.
• اتصالات جرت مؤخرا بين المدرب المصري اكرامي متبولي، الذي سبق وأن احترف في فريق نادي الحسين إربد لكرة القدم، وأحد الأندية، بشأن استقدام المدرب المصري للتدريب في الأردن، في حال لاحت الفرصة بذلك.. اكرامي كان يعتبر أحد أبرز المحترفين الذين لعبوا في الدوري المحلي في مركز قلب الدفاع.
• لاعب الفيصلي المنضم حديثا للفريق محمد أبو زريق، دعا مجموعة من لاعبي فريقه وفريق الرمثا، لتناول طعام العشاء "منسف"، في منزله بالرمثا، عقب نهاية مباراة فريقي الفيصلي والصريح التي جرت أول من أمس ضمن منافسات الدرع.. أبرز اللاعبين المدعوين كان بهاء عبدالرحمن وخليل بني عطية وإبراهيم الزواهرة وإبراهيم دلدوم وسالم عجالين وسعيد مرجان وأحمد سمير وياسر الرواشدة ويوسف الرواشدة وحمزة الدردور.
• ناديا الرمثا ومنشية بني حسن لكرة القدم، أبديا رغبتهما في استقطاب اللاعب راكان الخالدي الذي فسخ عقده أول من أمس مع فريق الأهلي.. اللاعب ينتظر أن يتلقى أيضا عروضا أخرى.
• اللاعب مصعب اللحام الذي يشارك حاليا بتدريبات فريقه نجران السعودي لكرة القدم، والتي تجري في مدينة جدة السعودية، استثمر تواجده في جدة لأداء مناسك العمرة، برفقة عدد من زملائه اللاعبين في الفريق السعودي.
• عدد كبير من اللاعبين والمدربين، انتقدوا بشدة أرضية ملعب الأمير هاشم بالرمثا، بسبب عدم صلاحيتها لممارسة كرة القدم.. الملعب انتهت صلاحيته قبل سنوات، وبالرغم من ذلك مايزال يستقبل مباريات المنافسات المحلية، ما يؤثر على المستوى الفني.
• الأنباء الواردة من ليبيا، تفيد بأن اللاعب أكرم الزوي المتواجد حاليا مع فريقه الأهلي الليبي، اتفق مع فريق المريخين القطري للاحتراف في صفوف الفريق.
• المحترف السنغالي سي الشيخ يلتحق اليوم، بتدريب فريق النادي الفيصلي الذي يجري مساء اليوم، وذلك للوقوف على مستواه الفني، أملا في التعاقد معه.
• نهاية بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، ستشهد استقالة مدير فني لفريق محترف وفق ما هو مخطط له.
• نادي البقعة وعد لاعبي فريقه الكروي، بتسليمهم رواتبهم الشهرية يوم الخميس المقبل، بعد أن يكون النادي قد تسلم مستحقاته الشهرية من اتحاد الكرة هذا الأسبوع.

[email protected]

التعليق