افتتاح دورة القيادة والأركان 57 المشتركة 21

تم نشره في الأحد 7 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً

عمان - افتتح نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة، أمس مندوباً عن مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل الزبن، دورة القيادة والأركان السابعة والخمسين المشتركة الحادية والعشرين في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية، التي يشارك فيها ضباط من دول شقيقة وصديقة.
ونقل الزبن تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وتقديره وتمنياته للدارسين بالتوفيق، ومباركة القيادة العامة لهم باختيارهم للمشاركة في هذه الدورة، ما يضعهم امام طموحاتهم الكبيرة خدمةً لمؤسسات الوطن العزيز.
وبين أن هذه المشاركة ستوفر لهم مجالاً واسعاً من المعرفة والخبرات والمهارات العسكرية، كما ستمكنهم من تناول ظواهر اقتصادية واجتماعية وسياسية وعسكرية، بالتحليل والمناقشة ضمن حرية مسؤولة في التعبير عن الآراء واحترام الرأي والرأي الآخر.
وأشار الزبن إلى أن الكلية، اكتسبت أهمية خاصة برسم مستقبل القادة العسكريين، وتأهيلهم والانطلاق بهم نحو آفاق رحبة ومستقبل مشرق.
ودعا مفتي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الطلبة الدارسين لاغتنام الوقت بالمعرفة والتعارف، واستقراء التجارب بالبحث والاستقصاء ومواكبة الخلاصات لفنون الادارة والعمليات العسكرية ودروسها المستفادة..-(بترا)

التعليق