المصري: الوزارة قدمت 700 مليون دينار للبلديات

تم نشره في الاثنين 8 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً
  • وزارة الشؤون البلدية - (أرشيفية)

المفرق - قال وزير الشؤون البلدية وليد المصري إن الوزارة عازمة على مكافأة افضل 10 بلديات فيما يتعلق بالنظافة ومحاسبة نظيراتها المقصرة في نفس المجال.
وأضاف، خلال جولته الميدانية أمس إلى بلدية المفرق الكبرى، انه لا عذر أمام تراجع مستوى النظافة في المناطق التابعة للبلديات، خصوصا أن الوزارة عملت على دعمها بالآليات لتحقيق النظافة.
وقال المصري إن الحكومة قدمت دعما للبلديات في الثلاث سنوات الماضية 700 مليون دينار، ما يعتبر نقلة نوعية وبشكل غير مسبوق للبلديات.
وبين محافظ المفرق الدكتور أحمد الزعبي مطالب البلديات، خصوصا دعم بلدية المفرق الكبرى وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مجال النظافة، مؤكدا الاستعداد للتعاون مع البلديات لإنجاز المهام المطلوبة. ولفت إلى التحضيرات القائمة لاحتفالية مئوية الثورة العربية الكبرى، مشيرا الى عفوية المواطن في مشاركته باحتفالية المحافظة في العشرين من الشهر الحالي.
وإوضح رئيس بلدية المفرق الكبرى أحمد غصاب الحوامدة أهمية زيارة الوزير إلى مدينة المفرق للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، خصوصاً تفقده واقع النظافة.  وبين الحوامدة أن الوزارة وعدت بتقديم كل الدعم للبلدية لغايات تنفيذ مشاريعها وخططها الهادفة نحو الأفضل والاستمرار في متابعة واقع الخدمات والتي من شأنها أن تسهم في تحسين الخدمات وإقامة المشاريع الرائدة لتعود بالفائدة على المواطنين.-(بترا)

التعليق