"البوليفارد أرجان" يقيم حفل استقبال في تراس "كافيه مارغو"

تم نشره في الثلاثاء 9 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً
  • جانب من حفل الاستقبال الذي اقامه فندق "البوليفارد أرجان" - (من المصدر)

عمان- أقام فندق «البوليفارد أرجان» من روتانا، أول فنادق روتانا العالمية في الأردن في منطقة العبدلي، حفل استقبال لكبار عملائه من الرؤساء التنفيذيين والمديرين في تراس «كافيه مارغو» بمناسبة افتتاح موسمه الصيفي بالتعاون مع شركة مذيب حداد وشركة جورج وسامي خوري وشركاهم.
ويستوحي «كافيه مارغو»، تصميمه العصري من الأجواء الفرنسية التي تتميز بالأناقة والفخامة، ويقدم الكافيه قائمة مميزة من أشهى الأطباق الفرنسية المتنوعة يعمل على تحضيرها نخبة من الطهاة المختصين في المطبخ الفرنسي وأطباقه المتنوعة من اللحوم والأجبان والسلطات إضافة للمخبوزات الفرنسية المشهورة.
وقال مدير عام فندق «البوليفارد أرجان» من روتانا، رائد ربيع «بدأ كافيه مارغو منذ فترة باستقبال ضيوفه من الأردن ومختلف الدول العربية والأجنبية، ونحن سعداء اليوم بردود الأفعال التي نتلقاها حول جودة الطعام ومستوى الضيافة والتجربة الرائعة التي نقدمها لهم».
وأضاف ربيع «لا يمكن أن نغفل عن أهمية موقع البوليفارد والأجواء الخاصة التي يضفيها من خلال الجلسات الخارجية في الهواء الطلق واعتدال الطقس الذي يتميز به الأردن، وهذا ما يفتقده العديد من ضيوف الفندق القادمين من الخارج».

التعليق