خدمة "زين كاش" تتيح عمليات الدفع باستخدام تقنية NFC بالتعاون مع شركة بولورو

تم نشره في السبت 13 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً

عمان- وقعت الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال (زين كاش)؛ إحدى شركات "زين"، اتفاقية تعاون مع الشركة التنفيذية لتجارة أجهزة الاتصالات "بولورو الأردن" الشريك المحلي الحصري لـ"بولورو جلوبال" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي من خلالها سيتاح لمشتركي خدمة "زين كاش" الدفع من خلال تقنية التواصل قريب المدى NFC (Near Field Communication) التي تقدمها الأجهزة الخاصة التابعة لنقاط بيع شركة بولورو المنتشرة في مختلف المحافظات.
ووقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي في شركة "زين" أحمد الهناندة، وعن الشركة التنفيذية لتجارة أجهزة الاتصالات خلدون بزاري الرئيس التنفيذي في بولورو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في مقر شركة "زين".
وستوفر خدمة "زين كاش" لمشتركيها ميزة الدفع باستخدام الهاتف المتنقل مباشرة، وذلك من خلال وضع الهاتف المتنقل بالقرب من أجهزة نقاط البيع الخاصة بـ"بولورو" الداعمة لتقنية التواصل قريب المدى، وفقاً للمواصفات والمعايير الدولية الخاصة بهذه التقنية والتي تتوافق مع متطلبات البنك المركزي (JOMOPAY)؛ حيث يتم الدفع بكل سهولة وأمان.
وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم المتميزة (زين كاش) بإنشاء وإدارة محافظ إلكترونية خاصة بالتجار؛ حيث يتم ربطها على شبكة وأجهزة نقاط البيع الخاصة بـ"بولورو" (على سبيل المثال؛ محلات السوبرماركت، محطات الوقود، المطاعم، وجميع المحلات التجارية).
وفي تعليقه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "زين"، أحمد الهناندة: "تدأب زين على تقديم أحدث وأفضل الخدمات لمشتركيها كما تحرص على توفير الميزات التي تسهّل على المشتركين معاملاتهم اليومية، وتأتي هذه الشراكة مع شركة بولورو في إطار تعزيز منظومة الدفع الإلكتروني ولتمكن زين من توسيع نطاق خدماتها الخاصة بـ"زين كاش"، ولتثري تجربة المشتركين وتؤمن لهم طريقة دفع عبر الهاتف غير مسبوقة في المملكة والتي تتسم بالسرعة والسهولة والأمان".
ومن ناحيته، علق المدير التنفيذي في "بولورو" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلدون بزاري: "إنه من دواعي سرورنا توقيع هذه الاتفاقية؛ حيث أشار الى أن هذه الخدمة ستمكن عملاء "زين كاشط" من استخدامها في أي مكان وزمان لإتمام عملية الدفع عن طريق الهاتف النقال أياً كان نوعه".
وأشار بقوله إلى "أن شركة "بولورو" العالمية تعمل جاهدة لمواكبة التطور السريع بأحدث التقنيات للدفع من خلال الهاتف النقال بطرق سريعة وآمنة".

التعليق