عجلون تنهي استعداداتها في تجهيز مراكز الاقتراع

تم نشره في الأحد 21 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً

عجلون - استكملت اللجنة الانتخابية في عجلون استعداداتها في تجهيز 95 بالمئة من مراكز الاقتراع والفرز للانتخابات النيابية القادمة المقررة في 20 ايلول المقبل.
وقال رئيس اللجنة مدير تربية المحافظة المهندس عادل الرواشدة انه تم تجهيز الاستعدادات والترتيبات بنسبة 95بالمئة من مراكز الاقتراع والفرز للانتخابات النيابية في المحافظة.
وبين المهندس الرواشدة انه تم تجهيز خدمات الربط الالكتروني بنسبة 80 بالمئة وتجهيزات المراكز بالنسبة للخدمات الفنية بنسبة 60 بالمئة وتجهيز الكوادر العاملة بنسبة 100 بالمئة ويتم حاليا تدريب عدد من الكوادر العاملة في مجال مدخلي البيانات حيث بدء برنامجهم التدريبي في 17 لغاية 25 اب من الشهر الحالي لاختيار نخبة من ذوي الكفاءة للعمل في مراكز الاقتراع والفرز في صناديق المحافظة.
وأشار الرواشدة الى ان اللجنة عملت على تجهيز قاعات الاقتراع لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من خلال ممرات خاصة لهم وتخصيص صناديق في الطوابق الأرضية للتسهيل عليهم في عملية الاقتراع.
وأشار الرواشدة ان اللجنة وفرت 46 مركزا للاقتراع خصص لها 146 صندوقا لتمكين المواطنين من الادلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر مبينا ان عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت في محافظة عجلون 101 ألف و480 ناخبا وناخبة بالإضافة الى مشاركة حوالي 1500 مشارك ومشاركة للإشراف على العملية الانتخابية.-(بترا)

التعليق