القبض على 4 مطلوبين وضبط مخدرات وأسلحة بالشونة الجنوبية

تم نشره في الاثنين 5 أيلول / سبتمبر 2016. 02:05 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 5 أيلول / سبتمبر 2016. 10:06 مـساءً

    حابس العدوان

    الشونة الجنوبية- اندلعت أعمال شغب إثر إغلاق محتجين طريق عمان الشونة الجنوبية بالإطارات المشتعلة والحجارة، احتجاجا على تبعات مداهمة أمنية قامت بها قوات الأمن صباح الاثنين لأحد المنازل بحثا عن مطلوبين.
    واندلعت اشتباكات بين قوات الدرك الذين حاولوا فتح الطريق تخللها إطلاق العيارات النارية والغاز المسيل للدموع بين الطرفين دون وقوع إصابات تذكر.
    وأوضح محتجون ان قوات الامن قامت بمداهمة احد المنازل يعود لشقيق احد المطلوبين.
    من جانبه اكد متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم المبيضين ان قوات الامن تمكنت من اعادة فتح الطريق امام حركة السير، موضحا ان قيام عدد من الشبان بإغلاق للطريق جاء على خلفية تبعات حملة أمنية للبحث عن مطلوبين.
    وأكد المبيضين أن اغلاق الطرق خط احمر ولن نسمح بإغلاق اي طريق لاي سبب كان، مبينا ان اي مطالبات او شكاوى يجب أن تمر عبر القنوات الرسمية بدلا من اللجوء الى اعمال الشغب وإغلاق الطرق.
    وأصدرت إدارة الإعلام الأمني بيانا بالحادثة قالت فيه ان مديرية شرطة غرب البلقاء وادارة مكافحة المخدرات نفذتا ظهر امس عددا من المداهمات لمنازل مطلوبين ومشبوهين في الشونة الجنوبية، افضت الى القبض على أربعة مطلوبين وضبط كميات من مادة الحشيش الصناعي الجوكر.
    وقالت الادارة ان الحملة الامنية التي نفذت ضمن اختصاص الشونة الجنوبية افضت كذلك الى ضبط كمية من اشتال المارجوانا المخدرة وكميات اخرى من مادة المارجوانا المجففة المعدة للبيع، وضبط ستة اسلحة نارية مختلفة وكمية من الذخيرة الحية.
    وأضافت الادارة ان الاجهزة المختصة باشرت التحقيقات وما زال البحث جاريا عن عدد آخر من المطلوبين بقضايا القتل والاتجار بالمواد المخدرة الذين لم يعثر عليهم داخل منازلهم.-(بترا)

     


    مضبوطات المداهمة الأمنية في الشونة الجنوبية ( من المصدر)

     


    مضبوطات المداهمة الأمنية في الشونة الجنوبية ( من المصدر)

     

    التعليق