"سيتي مول" يعلن أسماء الرابحين بجوائز فعالية "الصيف عنّا قصة"

تم نشره في الأربعاء 7 أيلول / سبتمبر 2016. 11:00 مـساءً

عمان- أعلن سيتي مول، الوجهة المفضلة عن أسماء الرابحين بالجوائز اليومية والجائزة الكبرى ضمن فعالية "الصيف عنّا قصة" والتي اختُتمت في نهاية شهر آب.
فاز بهذه الحملة 306 مشتركاً، بواقع 18  رابحا يومياً طيلة أيام الفعالية التي امتدت من 15 وحتى 31 آب، بقسائم شرائية مقدّمة من سيتي مول، وفيما يلي أسماء بعض من الرابحين بالجوائز اليومية: ميساء الطالباني، أريج عساف، شهد السعيد وبشرى القبيسي.  كما تم إجراء سحب ختامي في 1 أيلول على جميع أسماء المشتركين بهذه الحملة لإختيار الفائز بالجائزة الكبرى التي تمثلت بقسائم شرائية بقيمة 3,000 دينار أردني، والتي كانت من نصيب السيدة نجاح السُخني.
وفي ختام الحملة وعقب إعلان أسماء الرابحين، علّقت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول على نجاح هذه الحملة قائلة: "استطاعت حملة "الصيف عنّا قصة" إسعاد المئات من زوّار سيتي مول، كباراً وصغاراً. كما يسعدنا أن نرى الابتسامة على محيّا الرابحين المحظوظين الذين سيستمتعون بالتسوق في محلات سيتي مول المميزة"، وأضافت عناية قائلة: "لن تخلو فعاليات سيتي مول القادمة من أجواء الإثارة والربح، لنقدّم لزوار الوجهة المفضّلة أفضل تجارب التسوق لجميع أفراد العائلة."

التعليق