جمعية "الابتسامة الأردنية" تتواصل مع طلاب المدارس

تم نشره في الخميس 8 أيلول / سبتمبر 2016. 12:00 صباحاً

عمان- قامت جمعية عملية الابتسامة الأردنية "Operation Smile" بالتواصل والتفاعل مع طلاب المدارس في عمّان ضمن نشاطاتها وبرامجها لتوعية الأفراد عن أهداف ومهام الجمعية التي تعنى بإجراء عمليات جراحية مجانية للأطفال الذين يعانون من مختلف تشوهات الشفة الارنبية وزيادة الوعي حول العمليات التجميلية اللازمة لهؤلاء الأطفال لرسم الابتسامة على وجوههم وتمكينهم من الحصول على حياة بابتسامة أجمل.
وقامت الجمعية بزيارة مدرسة البكالوريا في عمّان، وقدمت عرضا تفصيليا لطلاب الصف الخامس عن أهداف ومشاريع الجمعية وحملتها التي تسعى الى منح ومساعدة الأطفال المحرومين من الحصول على فرصة عيش حياة طبيعية وتحفيز الطلاب على مساعدة الأطفال الآخرين. حيث تبرع طلاب الصف الخامس من مدرسة البكالوريا بمبلغ مالي قاموا بجمعه عبر تنفيذ مشروعهم الشخصي المتمثل بطباعة وبيع تقويم سنوي للتوعية بأمراض الشفة الارنبية ومشاكلها ليعبروا عن دعمهم ومساندتهم للجمعية في تقديم المساعدة لأقرانهم من الأطفال الذين يحتاجون الى فرصة، ولمعالجة أكبر عدد ممكن من الحالات في الأردن. 
"نحن سعيدون أن نرى طلابا في عمر الزهور يهبون لمساعدة أطفال آخرين يعانون من التشوهات الخلقية وهذا يعكس مدى حبهم لوطنهم ورغبتهم بالتحسين مما يبشر بمستقبل واعد لهذه الاجيال"؛ علقت الدكتورة أمال زريقات، رئيسة مجلس ادارة جمعية عملية الابتسامة الاردن.

التعليق