شركة تبيع أساور مزورة لدخول مقرات بعثة الحج الأردنية

تم نشره في الأحد 11 أيلول / سبتمبر 2016. 08:50 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 13 أيلول / سبتمبر 2016. 07:22 مـساءً
  • (أرشيفية)

عبد العزيز محمديين

مكة المكرمة- ضبطت وزارة الأوقاف 16 حاجا حاولوا الدخول والإقامة في مقرات بعثة الحج الأردنية الرسمية، ليتبين وفق ما أبلغ "الغد" مصدر مطلع، أن إحدى الشركات قامت ببيع هؤلاء الحجاج "أساور" مزورة.

وتبين كذلك أن الأشخاص الـ16 هم من الحجاج الفرادى وليسوا ضمن أي بعثات، وأنهم وقعوا ضحية تلاعب تلك الشركة التي أعطتهم الأساور المزورة ليستفيدوا من الخدمات الإضافية لبعثة الحج الأردنية.

وقال المصدر إنه تم كشف عملية التزوير خلال جولة لوزير الأوقاف الدكتور وائل عربيات، إثر شكاوى حول نقص في الأسرة المخصصة لحجاج البعثة الأردنية. 

وطرحت السعودية أساور إلكترونية تحدد هوية الحجاج اعتبارا من موسم حج هذا العام، وتحتوي على معلومات شخصية وطبية عن حاملها، ستساعد السلطات على تقديم الرعاية للحجاج والتعرف عليهم.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مكارم الاخلاق (طه عفانه)

    الأحد 11 أيلول / سبتمبر 2016.
    الحاج. يذهب لينقي نفسه من كل الذنوب ان يقوم بشراء أساور لاستعمال حق غيره فهذا حرام فالدين جاء لتكملة مكارم الأخلاق وايظا ان يقوم أشخاص بالتزوير في مكه لا حول ولا قوة الى بالله حجاً مبروراً والسلامه لجميع الحجاج
  • »الاردن (علاء الدين نصايرة)

    الأحد 11 أيلول / سبتمبر 2016.
    معالي الدكتور وائل عربيات من الاشخاص الاكفاء في كل موقع نسال الله العلي القدير في هذا اليوم المبارك ان يوفقه لخدمة الوطن وافراد الوطن في مثل هذه المواقف