مركز إعلامي للانتخابات النيابية بـ"الثقافي الملكي"

تم نشره في الجمعة 16 أيلول / سبتمبر 2016. 11:00 مـساءً

عمان - تفتتح الهيئة المستقلة للانتخاب اعتباراً من اليوم المركز الاعلامي الخاص بالانتخابات النيابية في المركز الثقافي الملكي ضمن تحضيراتها لإجراء الانتخابات النيابية المقررة الثلاثاء المقبل.
وأكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة أن هذا الاجراء يأتي ايمانا من الهيئة بأهمية التغطية الاعلامية للانتخابات النيابية 2016، وتلبية لاحتياجات الاعلاميين ولضمان أفضل مستوى من التغطية الاعلامية للانتخابات .
وأضاف أن الهيئة ومن خلال هذا المركز ستقديم العديد من الخدمات والتي تشمل مكتب استقبال يوفر المعلومات عن خدمات ونشاطات المركز وجميع اصدارات الهيئة مثل البيانات الصحفية ومنشورات التوعية، خدمة الانترنت السريعة في جميع مرافق المركز، قاعة رئيسية للمؤتمرات الصحفية تتسع لأكثر من 400 مشارك ومشاركة.
وتوفرمجموعة من خدمات الصوت والصورة التي تشمل خدمة الترجمة الفورية (عربي – انجليزي – عربي)، منصات متعددة للتصوير التلفزيوني، مساحات مخصصة للتقارير التلفزيونية المباشرة وخطوط هاتف ارضي، كم توفر غرفة التحكم في القاعة الرئيسية خدمة الربط مع مصادر الصوت والصورة لأي حدث في المركز مع مخارج مخصصة لصوت الترجمة بالاضافة لأي عروض غرافيكية لتقارير النتائج. - (بترا)

التعليق