أدوية الحكمة تدخل السوق الفلسطينية

تم نشره في الأحد 18 أيلول / سبتمبر 2016. 10:29 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 18 أيلول / سبتمبر 2016. 12:22 مـساءً
  • أرشيفية

عمان - أعلنت شركة أدوية الحكمة، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات أنها بصدد إتمام اتفاقية شراكة مع شركة أدوية دار الشفاء، المتخصصة في تصنيع وتوزيع المنتجات الطبية، التي تتخذ من رام الله مقراً لها.

وقالت شركة أدوية الحكمة في بيان أصدرته اليوم الأحد انه إلى جانب منحها فرصة مهمة للدخول إلى السوق الفلسطينية، تأتي هذه الشراكة تماشياً مع الاستراتيجية التي تتبناها لتعزيز إمكانية حصول المرضى على أدوية عالية الجودة وبأسعار معقولة، فضلاً عن توسيع نطاق أعمالها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واضافت انها عزمت على دخول السوق الفلسطينية بهدف تقديم علاجات جديدة ومنح المواطنين الفلسطينيين خيارات إضافية لأدوية الأمراض المزمنة، ومع استمرار نموها، تواصل الشركة تركيز أعمالها على المنتجات ذات القيمة العالية، إلى جانب تعزيز كفاءتها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اذ ستتولى بموجب اتفاقية الشراكة مع دار الشفاء تصنيع وتوزيع محفظة أوليّة لمجموعة من المنتجات قد يتم التوسّع فيها لاحقاً.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أدوية الحكمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة مازن دروزة، "نحن سعداء بدخولنا شراكة جديدة مع شركة ناجحة تحظى باحترام كبير كدار الشفاء، حيث سنتمكن من الدخول إلى السوق الفلسطينية في خطوة تعد استكمالاً لرسالتنا المتمثلة في الاستثمار في صحة وسلامة الأفراد في المنطقة".

وأضاف "كواحدة من أفضل خمس شركات متخصصة في قطاع الأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإننا في "شركة أدوية الحكمة" نتطلع نحو تسهيل حصول المرضى في الضفة الغربية وقطاع غزة على أدوية عالية الجودة وبأسعار معقولة، وتزويدهم بأفضل مستوى ممكن من الخدمات للمساهمة بتخفيف جزء من معاناتهم". (بترا)

 

التعليق