الحواتمة يلتقي رؤساء أندية المحترفين.. ومنتخب الدرك ثالث العالم

تم نشره في الثلاثاء 18 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 11:00 مـساءً
  • منتخب الدرك يطفر ببرونزية العالم -(من المصدر)

عمان – الغد – يعقد عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت المقبل في المديرية العامة لقوات الدرك، اجتماع لرؤساء أندية دوري المحترفين لكرة القدم، بحضور ممثلين عن اتحاد كرة القدم ومدراء المدن الرياضية وروابط المشجعين، وذلك بدعوة من المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، وحضور وزير الرياضة والشباب السابق الدكتور محمد خير مامسر.
وسيتم خلال الاجتماع مناقشة كافة تفاصيل دوري المحترفين من النواحي التنظيمية والأمنية والإعلان رسميا عن إنشاء وحدة أمن ملاعب رياضية متخصصة باللباس الرياضي، وسيتم خلال الاجتماع الاستماع إلى وجهات النظر وتبادل الآراء، بما ينعكس ايجابا على العملية التنظيمية للدوري، وإبداء الملاحظات من قبل الأندية أو روابط المشجعين.
إلى ذلك، حقق منتخب قوات الدرك لخماسي الكرة المركز الثالث في بطولة العالم للشرطة والتي اقيمت في هولندا وذلك بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على منتخب بيلاروسيا (أ) بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء، وقد شارك في البطولة 120 فريقا يمثلون 70 دولة، كما تم تكريم مدرب المنتخب الوطني للحراس ومدرب قوات الدرك الملازم وليد ميخائيل بوسام من الدرجة الأولى.
ونظرا للسمعة الطيبة التي حظي بها المنتخب تلقى دعوة من قبل الوفد الروسي للمشاركة في بطولة رباعية لأقوى أربع فرق في العالم خلال شهر شباط (فبراير) المقبل، بمشاركة منتخبات كرواتيا وروسيا وبيلاروسيا.
ومثل منتخب الدرك في البطولة النقيب سامي الزعبي/ رئيسا للوفد والمدرب الملازم وليد ميخائيل واللاعبون: إبراهيم قنديل، نورالدين الخزاعلة، بهاء الدين الكسواني، مجدي قنديل، أمجد القروم، عدي هيكل، احمد محمد هاني والحارس يوسف عياصرة.

التعليق