"لافارج" تلتقي مجموعة من كبار زبائنها

تم نشره في الأربعاء 19 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 11:00 مـساءً
  • جانب من اللقاء الذي نظمته لافارج - (من المصدر)

عمان-الغد- عقدت شركة لافارج الأردن أمس لقاءً مع مجموعة من كبار زبائنها في الإسمنت والباطون بهدف توطيد العلاقات معهم وتعريفهم بالمنتجات التي تقدم حلولاً مستدامة لقطاع البناء في الاردن ومناقشة عدد من القضايا التي تهمهم.
ويأتي هذا اللقاء انطلاقا من حرص الشركة على تحقيق رؤيتها المتمثلة في أن تكون الرائد والمزوّد المفضّل لحلول البناء في الأردن وذلك من خلال سعيها الدائم والمتواصل لأن تكون أفضل مزود لزبائنها في هذا القطاع، وإيماناً منها بأهمية التواصل والحوار الدائم مع الزبائن لضمان تقديم أفضل مستويات الخدمة لهم والمحافظة على رضاهم.
وعبر عمرو رضا الرئيس التنفيذي للافارج الأردن عن سعادته في لقاء هذه النخبة من الزبائن وعن عمق العلاقة التشاركية التي تجمع الشركة بهم منذ سنوات عدة. وأكد على أن الشركة لا تتوانى في تطوير نسق متكامل للتعاون مع زبائنها وتسعى وباستمرار إلى تقديم أفضل المنتجات حيث باتت شركة لافارج الأردن رائدة في مجالات التطوير والتحديث للمنتجات ذات القيمة المضافة.
وشرح رضا رؤية مجموعة لافارج هولسيم الجديدة والتي تطورت في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه عالم البناء وضرورة أن تواكب الشركة هذه التطورات لتبقى رائدة في عالم البناء في العالم وفي الأردن بشكل خاص. 
كما قدم سمعان سمعان مدير عام لافارج باطون الأردن شرحاً مفصلا ًعن جميع منتجات الاسمنت والباطون وخصائصها واستخداماتها المختلفة . هذا وقد أثنى الحضور على ما تم طرحه ومناقشته من معلومات ومبادرات وبالأخص توجه الشركة إلى طرح حلول للبناء قليل الكلفة والطرق الاسمنتية لما سيكون لهما من أثر كبير على تلبية احتياجات السوق ودفع عجلة تطوير شبكة الطرق في المملكة.
وأقامت الشركة على هامش اللقاء معرضا لمنتجاتها من المنتجات ذات القيمة المضافة والتي تقدم أفضل الحلول الانشائية المستدامة والجميلة.

التعليق