رالي جبل نيبو ينطلق بمشاركة 11 متسابقا

تم نشره في الخميس 27 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 11:00 مـساءً

عمان - الغد - يتنافس 11 متسابقا اليوم، في الرالي الوطني جبل نيبو (الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات) الذي سينطلق من أمام ساحة بلدية جبل نيبو.
وكان المتسابق خالد جمعة حسم لقب الأردن للسائقين للعام الحالي بدون منازع برصيد 112.5 نقطة، ويصعب التكهن بهوية الفائز بلقب بطولة الأردن للملاحين، لأن المنافسة تنحصر بين المتصدر عماد جمعة برصيد 75 نقطة وبين صاحب المركز الثالث حازم العطيات.
وتقديرا من الأردنية لرياضة السيارات (المظلة الرسمية لرياضة السيارات في الأردن)، لمناقب واحد من أقوى وأعرق المتسابقين على ساحة رياضة المحركات، فقد قررت إهداء الرالي الوطني جبل نيبو (الجولة الختامية من بطولة الأردن للراليات)، إلى روح الراحل البطل أحمد زيدان فقيد رياضة السيارات، وستكرم البطل من خلال الرالي على ما قدمه من إنجازات.
ويذكر أن المتسابق الراحل أحمد زيدان كان يحتل المركز الثاني في الترتيب العام للملاحين برصيد 69 نقاط وكان الفارق بينه وبين عماد جمعة 6 نقاط.
المشاركون في الرالي
خالد جمعة وملاحه عماد جمعة، سلامة القماز وملاحه غيث وريكات، أحمد شعبان وملاحه شادي شعبان، إيهاب الشرفا وملاحه حازم عطيات، بشيرعازر وملاحه محمد العذارية، أمجد الشيخ وملاحه يعلن فيما بعد على زياد مقداد وملاحه حسن مقداد، عاصم عارف وملاحه موسى جيهريان، فارس التل وملاحه أمير ناصيف، عمار القيسي وملاحه استبرق كمال، سهيل أبو الروس وملاحه عامر.

التعليق