رئيس هيئة الأركان وكبار المسؤولين يشاركون بوداع فقيد الوطن

مراسم عسكرية في تشييع جثمان المشير الركن أبو طالب

تم نشره في السبت 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 12:00 صباحاً
  • رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن محمود عبدالحليم فريحات خلال تشييع جثمان رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق المشير الركن فتحي محمد أبو طالب -(بترا)

عمان - شارك رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن محمود عبد الحليم فريحات امس الجمعة، في تشييع جثمان رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق المشير الركن فتحي محمد أبو طالب، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أول من أمس الخميس.
وجرت للفقيد مراسم عسكرية، نقل خلالها الى مثواه الأخير ملفوفاً بالعلم الأردني على عربة مدفع، ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح، من مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وووري الثرى في مقبرة سحاب الإسلامية، بعد الصلاة عليه ظهر امس في مسجد الملك حسين بن طلال رحمه الله.
وشارك في مراسم التشييع، كبار ضباط القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين ومدراء وقادة الأجهزة الأمنية، وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وذوي الفقيد وجمع غفير من المواطنين.  وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي علم المملكة الأردنية الهاشمية لذويه، ووضعت أكاليل الزهور على ضريح المرحوم المشير الركن أبو طالب. ودعا بيان للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، نعى خلاله الفقيد "ان يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، إنا لله وإنا إليه راجعون". -(بترا) 

التعليق