الملكة رانيا تحضر حفل عشاء خيريا لدعم برنامج حماية الطفل

تم نشره في الاثنين 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 12:00 صباحاً
  • الملكة رانيا العبدالله خلال حفل عشاء خيري نظمته مؤسسة نهر الأردن لدعم برنامج حماية الطفل

عمان - الغد - بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله رئيسة مجلس أمناء مؤسسة نهر الأردن، نظمت المؤسسة مساء أمس حفل عشاء خيريا لدعم عملها في برنامج "حماية الطفل" الذي أطلقته المؤسسة عام 1997 واستطاع الوصول لنحو مائتي ألف طفل وأسرة، ومكافحة الإساءة للطفل ضمن مجالات التوعية والوقاية والتعامل مع الحالات.
 وحضر الحفل الخيري السنوي الذي أقيم في فندق الفورسيزونز أكثر من 500 شخص يمثلون عدداً من كبار المسؤولين وأعضاء مجلس أمناء المؤسسة والداعمين.
 وشاهد الحضور فيلما أعدته المؤسسة عن سلامة وحماية الطفل ودور برامجها في القضاء على وصمة العار المرتبطة بالإساءة.
 وأشارت مديرة مؤسسة نهر الأردن إنعام البريشي في كلمتها خلال الحفل إلى الدور الذي يلعبه كل عضو في المجتمع في مكافحة العنف وتوفير بيئة آمنة للأطفال في الأردن.
 وقالت "اليوم وصلنا إلى مرحلة كبيرة من الإنجاز، ولكن ما زال لدينا الكثير للقيام به في المستقبل، حيث سنكون قادرين من خلال ضم أصواتنا معاً إلى رفض كل أنواع الإساءة للطفل".
 وعبرت البريشي عن امتنانها لدعم الداعمين الرئيسيين المتمثلين بالبنك العربي وصبيح المصري، والدكتور اياد مصباح، وشركة الحكمة وسعيد دروزة، ومحمد وماهرة ابو غزالة، والشيخ بهاء الدين الحريري، ونجاح الريماوي، وعلي قولاغاصي، وشركة اتحاد المقاولين، وشركة البوتاس الأردنية، وشركة زين للاتصالات.
وأحيا الفنان اللبناني الموسيقي والملحن وعازف البيانو "غي مانوكيان" الحفل بعدد من المعزوفات.

التعليق