استرجعت 893 جهاز من أصل 900 في حين لم يرجع مالكو الهواتف الـ 7 المتبقية

‘‘الاتصالات‘‘: ‘‘سامسونج‘‘ سحبت غالبية أجهزة ‘‘نوت 7‘‘ من السوق

تم نشره في الأحد 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 12:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 08:55 مـساءً
  • هاتف سامسونج نوت 7

عمان- أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور، أن الهيئة تابعت مع شركة سامسونج، اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لاستعادة أجهزة جالكسي نوت 7، التي ظهرت بها المشاكل على مستوى العالم.
وأشار الجبور في تصريح صحافي اليوم الأحد، إلى أن الشركة سحبت غالبية الأجهزة من السوق الأردنية، إذ استرجعت 893 جهاز، من أصل 900 جهاز حتى تاريخه، في حين لم يرجع مالكو الأجهزة الـ 7 المتبقية بارجاع تلك الاجهزة.
وتدعو الهيئة أصحاب تلك الأجهزة إلى ضرورة إرجاعها بالسرعة الممكنة، حفاظاً على سلامتهم ودرءاّ لأي حوادث قد تنتج عن استخدام هذه الأجهزة مستقبلاً.
وأوضح الجبور أن شركة سامسونج أعادت تصدير 2368 جهاز إلى البلد الذي تم الاستيراد منه، بما فيها الأجهزة التي تم سحبها من السوق الاردنية، والأجهزة الموجودة في مستودعات شركة سامسونج، إضافة إلى الأجهزة الموجودة في مطار الملكة علياء الدولي، التي تم إيقاف إدخالها بناء على قرار الهيئة بعدم منحها الموافقة النوعية في حينه.
وثمن الدكتور الجبور الجهود التي بذلتها شركة سامسونج لتجاوز هذه المشكلة، وتجاوبهم وتعاونهم المستمر مع الهيئة في سبيل حماية المستفيدين والحرص على سلامتهم من أي أضرار قد تطالهم. (بترا)

التعليق