مذكرة تفاهم بين "تجارة عمان" و"الوسائط المتحدة"

تم نشره في الأحد 4 كانون الأول / ديسمبر 2016. 12:00 صباحاً

عمان - الغد- وقعت غرفة تجارة عمان مذكرة تفاهم مع مؤسسة الوسائط المتحدة للتدريب والتطوير، وذلك ايمانا من رئيس واعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للغرفة على ضرورة الاهتمام والمساهمة في تقديم مستوى تدريبي ذي جودة عالية والاستثمار في كل ما هو جديد في مجال التدريب لتكوين قاعدة مهنية متميزة والعمل على الاستثمار في العنصر البشري الذي يعد أمثل الاستثمارات التي تهدف لدفع عجلة التطوير والتقدم.
حيث تعمل مؤسسة الوسائط المتحدة للتدريب والتطوير على تطوير وتطبيق استراتيجية متطورة في مجال التدريب الإداري والمهني. فهي تربط بدورها المتدربين ببيئة العمل المحلية والدولية. كما يتم تجهيز المتدربين بأحدث المناهج التدريبية العالمية التي يتطلبها سوق العمل المحلي والإقليمي. بالاضافة إلى ربط حاصلي الشهادات المهنية الدولية مع المؤسسات التعليمية والمعاهد والجمعيات المهنية الدولية للاستفادة من خبراتها والتعرف على كل ما هو جديد تخريج عدد من القادة المعتمدين دولياً.
وقد وقع على المذكرة التفاهم كل من الدكتور وسيم حداد مدير أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب والانسة فاتن عثمان مؤسس / مدير البرنامج. وقد شهد على التوقيع رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد والمدير العام للغرفة مهند العطار.

التعليق