"العربي" يوزع بطانيات على الأسر العفيفة بالتعاون مع تكية أم علي

تم نشره في الأحد 11 كانون الأول / ديسمبر 2016. 12:00 صباحاً


عمان- قام البنك العربي وبالتعاون مع تكية أم علي للعمل الخيري بتوزيع 1400 بطانية على الأسر المنتفعة من برامج تكية أم علي في محافظات إربد والمفرق والطفيلة ومعان والزرقاء والعقبة والعاصمة عمان، وذلك ضمن مبادرة "لمسة دفا".
وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً" وبهدف التعاون مع تكية أم علي في مجالات تحسين مستوى المعيشة في مناطق جيوب الفقر في المملكة ومد يد العون للمحتاجين في مختلف الظروف وعلى مدار العام. هذا وقد شارك عدد من المتطوعين من موظفي البنك بالتعاون مع كادر مختص من تكية أم علي، بتوزيع عدد من البطانيات على الأسر المنتفعة من برامج التكية في مختلف محافظات المملكة، بهدف المساهمة في التخفيف من معاناة هذه الأسر والسعي لتوفير شتاء دافئ لهم.
وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال السيد طارق الحاج حسن- نائب رئيس أول مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: "تتواصل جهود الخير والتعاون الاستراتيجي مع تكية أم علي وللعام الخامس على التوالي، وذلك تطبيقاً لمنهج المسؤولية الاجتماعية في البنك، والذي يتضمن جوانب عدة منها دعم جيوب الفقر والمساهمة بتوفير حياة كريمة للأسر العفيفة خلال الظروف الجوية السائدة".
وأضاف: "إننا في البنك العربي نعتز بتعاوننا مع تكية أم علي والذي يتجدد في كل عام من خلال مجموعة من البرامج والمبادرات النبيلة والتي يتم تبنيها وتطبيقها ضمن إطار الجهود التي يبذلها البنك لدعم وتنمية المجتمع المحلي".
ومن جانبه، شكر مدير عام تكية أم علي، السيد سامر بلقر، البنك العربي على مبادرته الكريمة، وأضاف قائلاً: "نشكر مبادرة البنك العربي للسنة الخامسة على التوالي المتمثلة في توفير بطانيات للأسر المنتفعة من تكية أم علي والتي ستساعد في حمايتهم من برد الشتاء".
وأضاف: "إننا نؤكد دائماً أهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص ودورها بدعم برامجنا ورؤيتنا المتمثلة بالوصول إلى أردن خالٍ من الجوع عن طريق توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر العفيفة، ومن ناحية أخرى المساهمة في تأمين الحاجات الأساسية الأخرى لهذه الأسر".

التعليق