عزيز وصيفا في بطولة الغاز العمانية بكرة الطاولة

تم نشره في الثلاثاء 13 كانون الأول / ديسمبر 2016. 12:00 صباحاً
  • زياد عزيز الأول من (اليسار) لحظة تتويجه بالمركز الثاني في بطولة الغاز الدولية بكرة الطاولة - (من المصدر)

عمان –الغد - نال نجم المنتخب الوطني لكرة الطاولة زياد عزيز المركز الثاني في بطولة الغاز الدولية التي اختتمت في العاصمة العمانية مسقط أول من أمس، بعد أن كان الأقرب لنيل اللقب في المباراة النهائية التي خسرها أمام اللاعب البحريني أنور مكي 2-3، حيث تقدم عزيز في الشوطين الأوليين 11-8 و13-11، لكنه خسر في الأشواط الثلاثة الأخيرة 8-11 و9-11 و4-11.
وحسب رئيس الوفد جعفر غانم، حصل عزيز على جائزة مالية قدرها ألفا دولار، بينما نال اللاعب البحريني جائزة المركز الأول وقدرها 3 آلاف دولار، واشاد غانم بالأداء القوي الذي قدمه عزيز في هذه البطولة، مشيدا بجهوده وجهود زميله يوسف أبو يمن.
وجاء تأهل عزيز الى المباراة النهائية بعد أن حقق الفوز في الدور قبل النهائي على اللاعب البحريني حمد بو حجي بنتيجة 3-2، وقبل ذلك كان عزيز يتغلب على اللبناني فادي كيوان بنتيجة 3-0، في دور الثماينة، في الوقت الذي خرج فيه نجم المنتخب الوطني زيد أبو يمن من دور الثمانية بعد خسارته أمام اللاعب البحريني حمد بو حجي بنتيجة 1-3.
وينتظر أن يعود وفد المنتخب الوطني الى عمان يوم غد "الاربعاء"، حيث سيواصل تدريباته المكثفة استعدادا لبطولة غرب آسيا الأولى للمنتخبات الوطنية التي تقام خلال الفترة من 25 وحتى 30 كانون الثاني (يناير) المقبل.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بطل زيزووو العرب (عزيز هاشم)

    الاثنين 12 كانون الأول / ديسمبر 2016.
    زياد حقق المركز الثاني ضمن البطوله القويه والتي شهدت مشاركات دوليه واسعه علما بانه ما زال من فئة الشباب شاكرين كل الجهود التي بذلت من اجل الظهور وكان لاعبنا البطل عند العهد للظهور مبرووك للوطن للاتحاد الأوفياء مبروووك زيزووو