منتخب الشباب يلتقي شباب الفيصلي وديا بالكرة اليوم

تم نشره في الثلاثاء 13 كانون الأول / ديسمبر 2016. 12:00 صباحاً
  • منتخب الشباب لكرة القدم-(الغد)

عمان-الغد- يواصل منتخب الشباب ت19 عاماً لكرة القدم، تحضيراته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقررة تشرين الأول للعام المقبل 2017، حيث سيخوض مباراة ودية تجمعه مع فريق الفيصلي ت20 عاماً تبدأ في الساعة  الرابعة من مساء اليوم على ملعب البولو.
وبحسب ماهر طعمة إداري المنتخب، تأتي المباراة ضمن سلسلة المواجهات التحضيرية والحصص التدريبية التي يهدف منها الجهاز الفني بقيادة الكابتن احمد عبدالقادر الوقوف على مستويات اللاعبين قبل موعد التصفيات الآسيوية، وبالتالي الوصول لأفضل توليفة ممكنة تراعي حجم الطموحات القادمة.
وكان المنتخب خاض في وقت سابق مباراتين وديتين، خسر الأولى أمام اليرموك 1/2، وتعادل في الثانية مع نادي معان بهدف لمثله.
ويحاول الجهاز استغلال الفترة التحضيرية المتاحة أمامه لتحقيق أعلى مستوى من الجاهزية الفنية والبدنية، رغم إقامتها على فترات متباعدة ولا تتعدى 5 أشهر فعلية، بسبب الاستحقاقات الدراسية وخاصة اختبارات الثانوية العامة.
ويشار أن الجهاز الفني أعد خطته التحضيرية بصورة تراعي الارتباطات الدراسية للاعبين، حيث تقام التدريبات بالعادة في الفترة المسائية وبواقع خمسة أيام في الأسبوع، وخصص الجهاز الفني يومي الاثنين والجمعة للراحة الكاملة، وحدد للاعبين الملتزمين بالثانوية العامة يومي السبت والخميس فقط للالتحاق بالتدريبات، وغير ذلك من أيام وفقاً لارتباطاتهم.
وسبق للجهاز الفني أن أكد استمرار متابعته للاعبين أثناء تواجدهم مع أنديتهم لتدعيم المنتخب بالأسماء القادرة على تقديم الإضافة في كل مركز، مع بقاء الباب مفتوحا أمام الوجوه الجديدة للانضمام إلى التشكيلة في قادم الأيام.

التعليق