"بيبسي الأردن" ترعى "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" في العقبة

تم نشره في الخميس 15 كانون الأول / ديسمبر 2016. 12:00 صباحاً


عمان- تجسيداً لرؤيتها الداعمة لمختلف الفعاليات الشبابية والرياضية في المملكة، قدمت شركة "بيبسي الأردن" للعام العاشر على التوالي رعايتها الفضية لـ"آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر"، الذي أقيم يوم الجمعة الموافق 9 كانون الأول (ديسمبر) الحالي في مدينة العقبة بتنظيم من الجمعية الأردنية للماراثونات "Run Jordan". وقد تضمن الماراثون ثلاثة سباقات هي سباق 21 كم وسباق 10 كم وسباق الأطفال 4.2 كم؛ حيث شهد الحدث مشاركة عدد كبير من المتسابقين والمتسابقات الأردنيين والأجانب من مختلف الأعمار.
وتمثلت رعاية شركة "بيبسي الأردن" لهذا الحدث الرياضي الضخم، الذي أقيم للعام الثاني عشر على التوالي، بصفتها المزوّد الرسمي والحصري للمياه خلال الماراثون؛ حيث قامت بتوزيع عبوات مياه الشرب النقية "أكوافينا" على المشاركين والحضور والمنظمين والعاملين في هذه الفعالية.
وبهذه المناسبة، علّق نضال حمام، مدير عام شركة "بيبسي الأردن"، قائلاً: "يعكس استمرار مشاركتنا في "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" مدى حرصنا على رعاية مختلف الفعاليات الرياضية والشبابية واهتمامنا بدعم القضايا الإنسانية الهادفة. وتأتي هذه الرعاية ترجمة لشراكتنا المتميزة مع الجمعية الأردنية للماراثونات التي ترفع شعار "اركض لغايات نبيلة"؛ حيث نتقاسم معها ذات الرؤية الرامية إلى تشجيع جميع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نظام حياة صحي".

التعليق