الأمن يكشف ملابسات السطو المسلح في صويلح ويقبض على اثنين

تم نشره في السبت 17 كانون الأول / ديسمبر 2016. 01:20 مـساءً - آخر تعديل في السبت 17 كانون الأول / ديسمبر 2016. 01:26 مـساءً

عمان- الغد- كشفت كوادر البحث الجنائي ملابسات حادثة سطو مسلح تعرض لها أحد المحال التجارية (سوبر ماركت) في منطقة صويلح قبل أيام وتمكن من إلقاء القبض القبض على اثنين من الجناة من بينهم المخطط الرئيسي للجريمة.

وحول التفاصيل قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام إنه بتاريخ 7-12-2016 ورد بلاغ لشعبة بحث جنائي العاصمة بتعرض محل تجاري (سوبر ماركت) في منطقة صويلح لعملية سطو مسلح من قبل 4 أشخاص ملثمين ومجهولين دخلوا للمحل وبحوزة أحدهم سلاح ناري وقاموا بضرب مالك المحل وسرقة مبلغ 500 دينار وكمية من السجاير ولاذوا بالفرار بواسطة مركبة كانت بحوزتهم.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني أنه ومنذ لحظة وقوع الحادثة، باشر فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة بمتابعة القضية والتحقيق فيها وجمع المعلومات حولها من مسرح الجريمة بالاشتراك مع إدارة المختبرات الجنائية، كما عمل الفريق على تتبع عدد من الأشخاص المشبوهين في تلك القضايا ورصدهم وتحركاتهم وأماكن تواجدهم لتحديد المشتبهين الرئيسين في القضية وإلقاء القبض عليهم بعد استكمال جمع الأدلة والبراهين حولهم.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أنه كل ما قام به فريق التحقيق وبالاشتراك مع المختبر الجنائي من تحقيقات وجمع معلومات، أكد تورط أحد الأشخاص من أرباب السوابق الجريمة في الاشتراك بالجريمة وتمكن فريق التحقيق من تحديد مكان تواجده وجرت مداهمته وإلقاء القبض عليه واعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع آخرين.

وأشارت إدارة الإعلام الأمني أنه باستكمال التحقيق في القضية تم  تحديد هوية كافة المتورطين فيها، وبوشرت عمليات رصدهم وتتبعهم وخاصة أحدهم وهو من المصنفين بالخطرين والمسلحين ومن ذوي الأسبقيات الجرمية في قضايا السلب والسطو، والذي تبين أنه المخطط الرئيسي لارتكاب تلك الجريمة وبعد تحديد مكان تواجده تمت مداهمته وإلقاء القبض عليه واعترف بالتخطيط وارتكاب الجريمة وما زال التحقيق جار والبحث كذلك عن باقي الشركاء الذين تواروا عن الأنظار لإلقاء القبض عليهم لينالوا جميعا عقابهم الرادع.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تحية فخر واعتزاز (Mahmoud)

    السبت 17 كانون الأول / ديسمبر 2016.
    حيهم النشامى اللي مافي عندهم قضية بتسجل ضد مجهول
    كل الاحترام والتقدير