دوري الدرجة الثانية لكرة اليد يختتم الجمعة

الكتة يحجز مقعده بين الكبار ومواجهة تجمع الفجر وأم جوزة

تم نشره في الاثنين 19 كانون الأول / ديسمبر 2016. 12:00 صباحاً
  • فريق الكتة حصل على المركز الأول في دوري الدرجة الثانية لكرة اليد - (الغد)

بلال الغلاييني

عمان - حجز فريق الكتة موقعه بين أندية الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق، بعد أن احتل المركز الأول في بطولة دوري أندية الدرجة الثانية، وقبل نهاية الدوري بجولة واحدة، وذلك بعد أن حقق الفوز على نظيره فريق أم جوزة بنتيجة 24-21، في المباراة المثيرة التي جرت بين الفريقين أول من أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وتابعها رئيس الاتحاد د. ساري حمدان وأعضاء الاتحاد وأسرة الناديين وجمهور كبير استمتع بالعرض الفني الذي تناوب على تقديمه لاعبو الفريقين.
وبقي الصراع على بطاقة التأهل الثانية، والتي انحصرت بين فريقي الفجر وأم جوزة، والتي سيتحدد صاحبها من خلال المواجهة التي تجمع الفريقين عند الساعة الخامسة مساء يوم "الجمعة" المقبل بذات الصالة، والتي ينتظر أن تحفل بكامل الندية والإثارة نظرا لأهمية الفوز وتقارب المستوى الفني بين لاعبي الفريقين، فيما التعادل ينصب لمصلحة فريق الفجر، كونه قد حقق الفوز على فريق أم جوزة في المباراة التي أقيمت بينهما في مرحلة الذهاب.
وفي المباراة التي تسبقها بذات الصالة وتبدأ عند الساعة الثالثة مساء، يلتقي فريقا القوقازي ويرموك الشونة، في لقاء تحصيل حاصل لن تؤثر نتيجته على مراكز ترتيب الفرق.
ويعقب المباراة الختامية مراسم تتويج الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى.
ويذكر أن فريق الكتة يملك 14 نقطة بسجل ناصع دون أي خسارة، وبعد أن حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل مرتين أمام أم جوزة وأمام الفجر، بينما يملك فريقا الفجر وأم جوزة 11 نقطة لكل فريق، ويملك فريق القوقازي 4 نقاط، فيما ما يزال فريق يرموك الشونة بالمركز الأخير برصيد خال من النقاط.
الكتة يحتفي بأبطال الدوري
وذكر مدير الفريق فريد الرماضنة أن إدارة النادي بدأت في إعداد الترتيبات اللازمة لتكريم نجوم الفريق وجهازه الفني والإداري في حفل كبير يليق بأبطال الدوري، في موعد لاحق ينتظر أن تحدده الهيئة الإدارية في جلستها المقبلة.
وأشار الرماضنة أن الفريق استحق لقب بطولة الدوري بعد أن قدم مستويات جيدة دلت على التطور الكبير الذي تميز به في هذه البطولة، والتي جاءت نتيجة البرنامج التدريبي الذي خضع إليه الفريق بإشراف مدربه ياسر الرواشدة.
وامتدح الرماضنة نجوم الفريق الذين بذلوا جهودا كبيرة توجت بحصولهم على لقب البطولة، مثلما شكر الجهازين الفني والإداري والهيئة الإدارية على دورهم المتميز الذي قدموه والذي توج بهذا الإنجاز الكبير للنادي.

التعليق