المحارمة رئيسا لنادي الجزيرة بالتزكية

تم نشره في السبت 24 كانون الأول / ديسمبر 2016. 01:00 صباحاً
  • الرئيسان السابق منصور والحالي المحارمة يتوسطان مجلس إدارة الجزيرة أمس-(من المصدر)

عمان-الغد- انتخبت الهيئة العامة لنادي الجزيرة يوم أمس محمد يحيا المحارمة رئيسا للنادي بالتزكية، بعد استقالة الرئيس الاسبق سمير منصور، حيث حضر 101 عضوا من اصل 122 عضوا من المسددين لرسوم الانتساب، واشرف على الانتخابات رئيس قسم الأندية في مديرية شباب العاصمة علي عبيدات، وفي البداية وقف الجميع دقيقة صمت وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في الكرك.
وبعد اكتمال النصاب ونظرا لعدم ترشح اي شخصا منافس للمحارمة، حيث توقفت عملية الترشيح منتصف الشهر الحالي، فقد تم تزكية المحارمة كرئيس جديد لنادي الجزيرة، وتم تعيين الرئيس السابق سمير منصور رئيسا فخريا للنادي في ضوء الجهود الكبيرة التي بذلها والدعم الذي قدمه عبر السنوات الماضية والذي تسلم المهمة لحوالي 15 سنة.
وقد ارتجل منصور كلمة أكد فيها ضرورة الوقوف إلى جانب الرئيس الجديد ودعمه من اجل النهوض بالنادي العريق.
بدوره ألقى المحارمة كلمة اشار فيها إلى عراقة النادي والذي هو جزء من تاريخ المملكة، مؤكدا على تقديم كافة اشكال الدعم وخدمة هذا النادي العريق، الذي يستحق من الجميع الوقوف إلى جانبه.
ويشار إلى أن المحارمة قدم دعما كبيرا للنادي قبل أن يتبوأ كرسي الرئاسة وسبق اللعب بفريق النادي الأهلي لكرة القدم وهو من عائلة رياضية حيث كان والده الدكتور يحيى المحارمة يشغل رئاسة نادي سحاب، فيما يرأس حاليا اللجنة الطبية بالاتحاد الآسيوي.

التعليق