طرح الإعلان الدعائي الأول "فضائي: الميثاق"

تم نشره في الأربعاء 28 كانون الأول / ديسمبر 2016. 12:00 صباحاً

نيويورك- طرح اليوم الإعلان الدعائي الأول لفيلم (فضائي: الميثاق) أو (Alien: Covenant)، والذي أظهر بشكل كبير ارتباطه بسلسلة أفلام (فضائي) الشهيرة الخاصة بريدلي سكوت.
ويعد (فضائي: الميثاق) الجزء الثاني من فيلم (بروميثيوس)؛ حيث أظهر الإعلان الدعائي أن البريطانية كاثرين ووترستون ستكون هي البطلة ومحور الأحداث.
وقالت ووترستون عقب مشاهدة مقتطف من ربع ساعة من الفيلم في حدث أقامته ستوديوهات (فوكس) في نيويورك "يا إلهي.. أعتقد أنني سأتقيأ".
وأضافت الممثلة "لم أشاهد شيئا من تصوير الفيلم، لهذا فإنه مثير للغثيان على صعيدين بالنسبة لي: لا يمكنني مشاهدة أفلام الرعب وفي الوقت نفسه فإن مشاهدته لأول مرة تعد أمرا مربكا".
ويعود ريدلي سكوت، في الفيلم الذي سيعرض في الولايات المتحدة خلال أيار (مايو) المقبل، إلى العالم الذي أنشأه بقصة جديدة تستأنف أحداث (بروميثيوس) الذي عرض في 2012، وذلك في مهمة أخرى للبحث عن كوكب بعيد في أركان المجرة؛ حيث يأمل الطاقم في العثور على جنة لم تطأها قدم.
ولكن ما يحدث في الحقيقة هو أن الطاقم سيصل إلى عالم مظلوم وخطير يحبس تهديدا قاتلا.
وقالت ووترستون "أعتقد أنه لا يوجد ممثل كان في حاجة إلى أن يقنعه أحد بالعمل مع ريدلي أو الدخول في هذا المشروع.. تجذبني الأشياء التي أعتقد أنني لست قادرة على فعلها. أبحث عن التحديات والشعور بالرعب لدى بداية كل تصوير". - (إفي)

التعليق