"سيكو" تتألق بإصدار خاص بسفير العلامة "نوفاك جوكوفيتش"

تم نشره في الخميس 5 كانون الثاني / يناير 2017. 01:00 صباحاً

عمان- توصلت سيكو للساعات إلى حل متميز لأفضل لاعبي التنس في العالم وهو آسترون جي بي إس سولار ورلد تايم المصممة خصيصا لعبقري الملاعب الصربي والتي تسهل السفر عبر القارات على لاعب التنس المميز الذي يجوب العالم. تتوفر هذه الساعة في إصدار محدود لدى مجموعة معينة من منافذ سيكو حول العالم.
تألق ونجاح النجم العالمي نوفاك جوكوفيتش حفز سيكو على إصدار الساعة الفريدة، خلال 2014 شارك نوفاك جوكوفيتش في 20 بطولة في 20 مدينة في 12 دولة. يؤكد فريق العمل في سيكو أنه بدون آسترون جي بي إس سولار ورلد تايم التي تم إصدارها خصيصا من أجله بكمية محدودة، لكان عليهم ضبط الساعة يدويا أكثر من 60 مرة. ومع ذلك ومع ساعته "آسترون" كل ما يحتاجه هو لمسة زر ومن ثم يتم ضبط ساعته حسب التوقيت المحلي آليا.
يبدو جدوله للعام المقبل شاقا كذلك، لذلك عندما رأى نوفاك سلسلة آسترون دوال تايم الجديدة كانت هي خياره الطبيعي حيث تتقاسم كل المزايا الرئيسية لموديله "آسترون" الحالي، لكن بمعيار جديد وتصميم ميناء أبسط. لقد وُلدت آسترون جي بي إس سولار نوفاك جوكوفيتش الجديدة بالإصدار المحدود.
ومنذ بداية 2014، حين اختار سيكو لتكون شريكه للساعات، سافر نوفاك جوكوفيتش حول العالم سعيا لتحقيق مجد أعظم في التنس، ويا لها من رحلة! واليوم، لا يعد نوفاك لاعب التنس رقم واحد بالعالم فحسب، وإنما أصبح بعد فوزه ببطولة رولان جاروس في يونيو من العام الحالي أحد ثمانية لاعبين فقط في تاريخ اللعبة نجحوا في تحقيق البطولات الأربعة الكبرى Career Grand Slam. وخلال هذه الفترة فاز نوفاك بـ 25 بطولة مميزة في عشر دول على مستوى أربع قارات.

التعليق