"Orange" ترعى تخريج الطلاب المتفوقين في "برمجتي الريادي"

تم نشره في الأحد 22 كانون الثاني / يناير 2017. 12:00 صباحاً

عمان- رعت “Orange” الأردن مؤخراً، حفل تخريج الطلاب المنتسبين لمشروع “برمجتي الريادي” التابع لأكاديمية سكايلارك للخدمات التعليمية الدولية والمنضم للموسم الثالث من برنامج “BIG” الموجه لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة. وأقيم الحفل في منصة “BIG” في مبنى “Grow” الكائن في مجمع الملك حسين للأعمال، بحضور عدد من الشخصيات المتخصصة في مجال التكنولوجيا وريادة الأعمال والمهتمين في مجال الإبداع ومديرين من “Orange” الأردن وأكاديمية سكايلارك، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام.
وفي كلمتها الافتتاحية، سلطت سحر وهبة، المديرة العامة لأكاديمية سكايلارك للخدمات التعليمية الدولية، الضوء على أهمية البرنامج الذي يهدف إلى تنمية مدارك الطلاب وتمكينهم من مواكبة التطور التكنولوجي في سن مبكرة، كما أضافت وهبة أن عدد الملتحقين بمشروع برمجتي أصبح يزيد على 500 طالب للفصل الدراسي الأول في المدارس الخاصة والحكومية. وقدمت وهبة الشكر لـ”Orange” الأردن، لدعمها الكامل للمشروع من خلال منصة “BIG” ونادي الإبداع في الكرك، وشركة مينا أيتك، وأويسس (500)، وصحيفة الغد وجميع وسائل الإعلام المحلية والعربية.
وعبرت “Orange” الأردن عن فخرها بأن يكون مشروع “برمجتي الريادي” التابع لأكاديمية سكايلارك للخدمات التعليمية الدولية جزءاً من الموسم الثالث في برنامج “BIG”، وذلك لإيمانها العميق بالفوائد والقيم المضافة التي يمنحها هذا المشروع لروّاد المستقبل فضلاً عن تسليحهم بالمعلومات والأدوات التدريبية اللازمة لتحفيزهم على تقديم مشاريع إبداعية ستسهم في إحداث فرق في عالم التكنولوجيا المتسارع، مما سينعكس بشكل إيجابي على النمو الاجتماعي والاقتصادي في المملكة.
وفي ختام الحفل، تم توزيع جوائز على الطلاب المتفوقين المشاركين في مشروع “برمجتي الريادي” بمختلف المستويات، والذين برهنوا قدرتهم على إنشاء مشاريع مميزة في عالم برمجة الحاسوب في سن مبكرة ووفق معايير الجودة لهيئة الاعتماد الأميركي “أدفانسد اد” المتخصصة في إثراء المواد اللامنهجية في المدارس المتواجدة في الأردن والشرق الأوسط.

التعليق