ورشة تناقش الميزة التنافسية والتنموية لمحافظة الزرقاء

تم نشره في الثلاثاء 24 كانون الثاني / يناير 2017. 12:00 صباحاً

الزرقاء-الغد- نظمت هيئة الاستثمار ورشة عمل تشاركية بعنوان "تحديد الميزة التنافسية والتوجهات التنموية والاستراتيجية لمحافظة الزرقاء" مع غرفة تجارة الزرقاء وشركة مؤشر القيادة للاستشارات الإدارية، ضمن الخطة التي تنفذها الهيئة لوضع خريطة استثمارية للمحافظة.
وتهدف الورشة الى دراسة وبيان الواقع الاقتصادي والإمكانيات والمقومات الاقتصادية القائمة والكامنة والمزايا التنافسية والتوجهات التنموية والاستراتيجية لمحافظة الزرقاء من أجل إعداد خارطة استثمارية للمحافظة ضمن منهجية تشاركية مع كافة الجهات المعنية بالعملية الاستثمارية والتنموية من مختلف القطاعات.
وشارك في الورشة التي أقيمت في غرفة التجارة، أعضاء من غرفتي التجارة والصناعة وهيئة المستثمرين الأردنيين وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال في القطاعين التجاري والصناعي وأصحاب العلاقة من الخبراء في الشأن الاقتصادي.
وأشار مدير مشروع الخريطة الاستثمارية للمحافظات في هيئة الاستثمار عبد الله القضاة إلى التعاون بين الهيئة وشركة مؤشر القيادة للاستشارات الإدارية لوضع خريطة استثمارية لمحافظة الزرقاء ضمن سياسة تطوير السياسات الاستثمارية ورفع مستوى التنمية المحلية في جميع محافظات المملكة، من خلال إيجاد فرص استثمارية ذات قيمة مضافة تعمل على ايجاد فرص عمل واستقطاب المستثمرين.

التعليق