الحسين يطلب قنديل ويستقبل المحترف صبحي

برنامج مزدحم لروبرتو كارلوس في عمان اليوم والسلط يتطلع للشعيبي ومسعد والعلي

تم نشره في الجمعة 27 كانون الثاني / يناير 2017. 12:00 صباحاً
  • المحترف المصري مهدي صبحي (يمين) يصل الى عمان أمس - (من المصدر)
  • اللاعب امجد الشعيبي - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الحسين إربد يطلب قنديل بعد طلب مسعد بالرحيل
خاطب نادي الحسين إربد ليلة أول من أمس، إدارة نادي الوحدات، للحصول على خدمات حارس المرمى محمود قنديل، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
وجاء هذا الخطاب، بعد إعلان الوحدات في وقت سابق عدم ممانعته من إعارة قنديل، الذي سبق وأن تلقى رغبة أكثر من ناد في ضمه.
ولا يمانع الوحدات في الموافقة على طلب الحسين إربد، في ظل عدم ممانعة الجهاز الفني في خروج الحارس، وبالتالي انتظار اتفاق الحسين إربد مع الحارس على التفاصيل المالية، تمهيدا لإعلان الاتفاق الرسمي.
وتفيد الأنباء أن مشكلة طرأت يوم أمس، تتلخص في اشارة قنديل خلال اتصالاته مع الحسين إربد، رغبته بتأخير توقيعه مع الفريق، لحين انتهاء مباراة الوحدات أمام الفريق الهندي يوم 31 الحالي، بالدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا، حيث يرى قنديل أن الفرصة مؤاتية أمامه لحماية عرين الوحدات في هذه المباراة قبل الانتقال إلى الحسين إربد.
الحسين إربد رد على طلب قنديل، بانه لا يفضل الانتظار طويلا، وانه بحاجة لكتاب رسمي من الوحدات يفيد بانتقال الحارس، لا سيما وأن يوم 31 الحالي هو آخر يوم للتسجيل.
وطلب النادي من قنديل، ضرورة انهاء الأمور بأسرع وقت ومن ثم الرد على النادي لحسم الأمور.
وتأتي رغبة الحسين إربد في التعاقد مع قنديل أو أي حارس آخر، في ظل رغبة الحارس الأساسي صلاح مسعد في أكثر من مناسبة رغبته بالرحيل عن الفريق.
وعاد مسعد اخيرا ليطلب من إدارة النادي الرحيل وبأسرع وقت، ما دفع الحسين لمفاوضة عدد من الحراس أمثال حماد الاسمر وقنديل، أملا في التعاقد مع حارس، وبالتالي السماح لمسعد بالانتقال إلى فريق السلط كما يرغب هو.
وعانى "الأصفر" بشكل واضح من ضعف مركز حراسة المرمى، لا سيما بعد إصابة مسعد واحتجابه عن أكثر من مباراة.
يوم حافل ومزدحم لكارلوس في عمان اليوم
يمضي نجم المنتخب البرازيلي وريال مدريد الاسباني السابق روبرتو كارلوس اليوم، يوما حافلا في عمان التي ينتظر أن يكون قد وصلها ليلة أمس.
وسيباشر كارلوس نشاطه المكثف باكرا، حيث سيكون ضيف شرف عند التاسعة والنصف صباحا على حفل افتتاح المعسكر التدريبي الأول من نوعه في المملكة لأكاديمية "جوردن بلانكوس.
ويجري حفل الافتتاح في مدارس أكاديمية عمان بخلدا.
وسيتحدث كارلوس ايضا في مؤتمر صحفي عند الثانية عشرة والنصف ظهرا، في متحف السيارات الملكي، قبل أن يتحول إلى عدد من الانشطة الاخرى والزيارات المعدة، ومن ثم مغادرة عمان ليلا.
وتأتي زيارة كارلوس إلى الأردن، بناء على دعوة من رابطة مشجعي ريال مدريد في الأردن.
المصري صبحي يلتحق بالحسين إربد
وصل المحترف المصري مهدي صبحي إلى عمان يوم أمس الخميس، تمهيدا للاحتراف في صفوف فريق كرة القدم، استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
وينتظر أن يلتحق اللاعب بالتدريبات اعتبارا من يوم السبت المقبل، تمهيدا لتوقيعه رسميا على كشوفات الفريق، بعد أن يكون قد اجتاز الاختبارات الطبية.
وسبق لصبحي، وأن لعب في أندية بورسعيد وغزل المحلة وحرس الحدود وفق ما تحدث به المحترف الذي يلعب في مركز المهاجم.
وكان المحترف المصري، اشترط على الحسين إربد عدم الخضوع لاختبارات فنية، على اعتبار أنه لاعب معروف ولا يقبل باختبارات فنية.
الشعيبي يطلب مغادرة اليرموك
طلب لاعب فريق اليرموك لكرة القدم امجد الشعيبي، من إدارة ناديه، السماح له بفسخ عقده مع الفريق، بسبب رغبته بالبحث عن فرصة لعب في ناد آخر.
إدارة نادي اليرموك التي تعتبر من الإدارات الأكثر تعاونا مع اللاعبين، وافقت على رغبة اللاعب، متمنية له التوفيق في المرحلة المقبلة.
وتفيد الانباء أن فريق نادي السلط، أبدى رغبة جامحة في التعاقد مع الشعيبي، استعدادا لدوري أندية الدرجة الأولى، في انتظار تحديد اللاعب لوجهته المقبلة رسميا، علما أن الترشيحات تصب لمصلحة انتقال اللاعب إلى فريق السلطـ في حال لم يتمكن من الانتقال إلى فريق بدوري المحترفين.
إلى ذلك تواصل نادي اليرموك خلال اليومين الماضيين مع محترف مصري، ينتظر وصوله إلى عمان الاحد المقبل، للخضوع لفترة تجربة، تمهيدا لحسم قرار التعاقد معه.
امتعاض من مدرب سابق
علمت "الغد" أن إدارة ناد محترف، كشفت عن امتعاضها من مدرب سابق لفريقها الكروي، بسبب تأثيره السلبي على لاعبي الفريق عقب خروجه من النادي.
وأبدت الإدارة استغرابها من اسلوب المدرب في التأثير على اللاعبين، معتبرة أن هذا التصرف لا يجب أن يخرج من مدرب أو لاعب.
الإدارة التي فضلت عدم التصريح للاعلام حول اساليب التأثير على اللاعبين، تمنت على لاعبيها أن يكونوا على قدر المسؤولية، ويدركوا مصلحتهم كلاعبين محترفين يهمهم بالدرجة الأولى تقديم مستويات فنية جيدة تصب لمصلحتهم بعيدا عن اي فريق يلعبون فيه.
السوري العلي مطلوب لفريق السلط
تلقى المحترف السوري السابق في فريق الفيصلي لكرة القدم باسل العلي، مفاتحة من قبل الجهاز الفني لفريق السلط لكرة القدم، لاستمزاج رأيه في اللعب في الفريق خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
واجرى السلط اتصالا مع المحترف السوري المتواجد حاليا في السعودية، حيث ابدى موافقة مبدئية في انتظار محاولة اتمام اجراءات الحضور، أملا في الالتحاق بالفريق في حال تم الاتفاق على التفاصيل المالية.
الجزيرة يختتم معسكر العقبة
اختتم فريق الجزيرة لكرة القدم يوم أمس، المعسكر التدريبي الذي اقيم في مدينة العقبة واستمر لمدة اسبوع.
وجاء هذا المعسكر التدريبي في اطار تحضيرات الفريق لمنافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
زعترة يسجل في مرمى كاظمة ويخسر
سجل المحترف الأردني في صفوف فريق نادي السالمية الكويتي محمود زعترة، هدف فريقه الوحيد في مرمى فريق كاظمة، في المباراة التي اقيمت أول من أمس، ضمن منافسات بطولة كأس الأمير.
زعترة سجل هدف التعادل في الدقيقة 16 من المباراة التي انتهت لصالح كاظمة بنتيجة 2-1.
ونجح زعترة في اثبات حضور جيد في المباريات التي لعبها مع فريقه الجديد.

التعليق