تأجيل مؤتمر إعلان السلع غير المشمولة بزيادة الضريبة

تم نشره في السبت 28 كانون الثاني / يناير 2017. 12:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 28 كانون الثاني / يناير 2017. 11:15 صباحاً
  • وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة - (الغد)

طارق الدعجة

عمان- قرر وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة، تأجيل مؤتمر صحفي كان مقررا عقده يوم غد الأحد، للإعلان عن قوائم السلع التي لن تشملها زيادة نسب ضريبة المبيعات، حتى إشعار آخر.

وعلمت "الغد" أن الوزير سيركز في المؤتمر على الإجراءات التي تستهدف استقرار الأسعار ودعم المنتجات المحلية ودور المؤسسة الاستهلاكية المدنية كصمام أمان لضبط الأسعار، بالإضافة إلى التأكيد على أن الرفع لن يطال كافة متعلقات مدخلات الإنتاج ولا حتى فرض ضرائب خاصة.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عدم رفع الاسعار (حسن)

    السبت 28 كانون الثاني / يناير 2017.
    ارجوا من معالي الوزير عدم رفع الاسعار كافه وبالذات الاساسيه منها كالحليب والسكر والرز والمعلبات وبعض الحبوب كالعدس والفول والحمص وذلك كونها تمس ادنى حقوق المواطن البسيط الذي يعتاش منه
  • »وماذا عن الدور الرقابي للوزارة؟؟ (يوسف صافي)

    السبت 28 كانون الثاني / يناير 2017.
    هناك فئة من التجّار كغيرهم من المنتجين يبنوا من الإشاعة حقيقة من اجل رفع الأسعار فما بالك من تاريخ الإعلان المبهم والتطورات المرافقة لتغطية بند 450 مليون ؟؟؟؟ وما كلفة ذلك على المواطن ؟؟؟ غياب الشفافية والتردد في القرار يولد عدم الثقة ناهيك عن خصوبته من أجل استغلال شبق التاجر الجشع والمحتكر وكل هذا وذاك على حساب المواطن (على سبيل المثال لا الحصر علبة فول 400غرام (البروتين البديل للحمة المرافقة لسلة غذاء الفقير بكل تجليات نعوت فقره)كانت تباع 450 فلس البارحة اصبح سعرها 500 فلس ؟؟؟وهل استعد المنتج لرفع السعر تيمنا برفع سعر الكهرباء واو اي من التجّار خلال الدورة للسلعة مابعد المصنع ولوجا للمستهلك) والأشد وطأءة مخرجات التجارة الحرّة والأسواق المنفوخة وتحرير الأسعار ؟؟؟؟ ورحم الله التاجر الذي يسأل عن أثر تجارته على غيره قبل ان يتخم جيبه ؟؟؟؟
  • »الضريبه (جميل السواعير)

    السبت 28 كانون الثاني / يناير 2017.
    بسم الله الرحمن الرحيم.
    احب اذكر الحكومه انو في شاب ينام تحت جسر بشارع المدينة المنوره لا تنسو ما تحطو عليه ضرائب احب اذكر
  • »اسعار المؤسسة اغلى من المولات (مواطن)

    السبت 28 كانون الثاني / يناير 2017.
    ارجو من معالي الوزير ان يقارن اسعار المواد مثل الزيوت النباتية و الدجاج المجمد بين المؤسسة و المولات .