في ذكرى شهداء الأردن.. تدمير آليات ومستودعات ذخيرة وقتل وجرح أفراد بالعصابة

سلاح الجو الملكي يدك معاقل ‘‘داعش‘‘ في سورية - فيديو

تم نشره في السبت 4 شباط / فبراير 2017. 06:29 مـساءً - آخر تعديل في السبت 4 شباط / فبراير 2017. 11:46 مـساءً
  • لقطات بثتها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي عن العملية مساء السبت

عمان - الغد - دمرت طائرات من سلاح الجو الملكي الأردني مساء الجمعة، أهدافا ومواقع مختلفة لعصابة "داعش" الإرهابية في الجنوب السوري، ونتج عن ذلك تدمير مستودعات للذخيرة وثكنات لأفراد من العصابة، وتم قتل وجرح العديد منهم، وتدمير عدد من الآليات.
وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي عن العملية في وقت متأخر من مساء السبت، مؤكدة أنها تأتي في ذكرى شهدائنا في الحرب على الإرهاب.
وصادفت الجمعة ، الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الطيار الأردني البطل معاذ الكساسبة على أيدي عصابة "داعش" الإرهابية، فيما ارتقى إلى العلا عدد آخر من الشهداء الأردنيين في الحرب المستمرة على الإرهاب، وفي العمليات ضد "داعش" ومؤيدين لهذه العصابة.
وقال بيان القوات المسلحة إن "طائرات من سلاح الجو الملكي الأردني، لذكرى شهدائنا الذين قضوا في حربنا ضد الإرهاب، دكت مساء الجمعة الثالث من شباط (فبراير) 2017، أهدافا مختلفة لعصابة داعش الإرهابية في الجنوب السوري، منها موقع عسكري كانت قد احتلته عصابة داعش المجرمة وكان يعود سابقا للجيش السوري".
وأضاف البيان أن "مقاتلات سلاح الجو الملكي قامت بتدمير مستودعات للذخيرة، ومستودع لتعديل وتفخيخ الآليات، وثكنات لأفراد من عصابة داعش الإرهابية المجرمة، باستخدام طائرات بدون طيار وقنابل موجهة ذكية".
وأسفرت العملية عن قتل وجرح العديد من عناصر العصابة الإرهابية، إضافة إلى تدمير عدد من الآليات.
وقال البيان إن "هذه الضربات الجوية تأتي استمرارا لجهود المملكة الأردنية الهاشمية للقضاء على العصابة الإرهابية المجرمة وضربها في أوكارها، ولتعلم هذه الفئة الباغية من الخوارج أن الحساب معها ماض حتى القضاء عليها". - (بترا)

   

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الى الامام (احمد)

    الأحد 5 شباط / فبراير 2017.
    الله يقويكم على عصابة المرتدين المنافقين
    هم من اضروا بالمسلمين اكثر من المغول و التتار