ترامب: سنهزم الإرهاب الإسلامي المتطرف

تم نشره في الاثنين 6 شباط / فبراير 2017. 09:37 مـساءً
  • الرئيس ترامب - (أرشيفية)

واشنطن- أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاثنين أن الولايات المتحدة وحلفاءها سيلحقون الهزيمة بـ"الإرهاب الإسلامي المتطرف" و"قوى الموت".

وقال ترامب من قاعدة ماكديل في تامبا بفلوريدا، مقر القيادة العسكرية الأميركية في الشرق الأوسط، "لقوى الموت والدمار، اعلموا بأن أميركا وحلفاءها سيلحقون بكم الهزيمة"، مضيفا "سنتغلب على الإرهاب الإسلامي المتطرف ولن ندعه يتجذر في بلادنا".

وأضاف في كلمة ألقاها في مقر القيادة المركزية للقوات الأميركية الاثنين أن الولايات المتحدة ستقف مع البلدان التي تدعم الحرية ضد "عدو يحتفي بالموت".

 

وزار ترامب الاثنين مقر القيادة المركزية للقوات الأميركية، حيث يطلع على تقارير تتعلق بالعمليات العسكرية ضد تنظيم داعش ويلقي كلمة أمام مجندين.

وتوجه الرئيس إلى المقر الواقع في قاعدة ماكدل الجوية في مدينة تامبا في طريق عودته إلى واشنطن بعد ثلاثة أيام في فلوريدا.

وتتولى القيادة المركزية الإشراف على العمليات العسكرية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، وتلعب دورا أساسيا في عملية "العزم الصلب" والتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة للقضاء على داعش.

وأمهل ترامب في أواخر كانون الثاني/يناير وزارة الدفاع (البنتاغون) 30 يوما لمراجعة الاستراتيجية الأميركية للقضاء على التنظيم.(وكالات)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »"وكذلك جعلناكم امة وسط شهداء على الناس وجعلنا الرسول عليكم شهيدا" (يوسف صافي)

    الاثنين 6 شباط / فبراير 2017.
    صدق خالق الكون وهو الادرى بخلقه ؟؟والإسلام طارد لمن شذّ ممارس الدين لهوى مصلحي واو رغائبي قبل غيره ولا تطرف ولا غلو ؟؟ وان شذّت فئة فهم (الخوارج ) عن النهج والتشريع ولايتم نعتهم بالإسلام حتى يعودوا لرشدهم لفقدانهم اهلية التبعية للدين الحنيف بكل اوصافها ومسمياتها ؟؟ لذا اقتضى التنويه توضيحا لمن يحاول مجازا وصف االأعلى (الدين )وفق مسميات منظومة الأدنى(النظريات الدنيوية ) صنيعة منظريها وفق اهوائهم ورغباتهم ومصالحهم ؟؟؟؟