أحدث صيحات الموضة لربيع 2017

تم نشره في الأحد 12 شباط / فبراير 2017. 12:00 صباحاً

هامبورج- مع اقتراب حلول الربيع، يبدأ المصممون بوضع اتجاهات الموضة التي ستسود خلال الأشهر القليلة المقبلة، وفيما يلي أبرزها:
المزج بين النقوش أحدث صيحات الموضة
أوردت مجلة "بريجيت" الألمانية، أن المزج بين النقوش المختلفة يمثل أحدث صيحات الموضة في ربيع/صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة جريئة تعكس تفرد أسلوبها.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أنه في الموسم المقبل يتم المزج بين نقوش الزهور والتقليمات والنقوش الهندسية، مشيرة إلى ضرورة أن تشترك قطع الملابس المختلفة في إحدى الدرجات اللونية، وذلك كي يتحلى المظهر العام بطابع أنيق ومتناغم.
الفيروزي يمنحك إطلالة شابة ومشرقة
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، أن الفيروزي يعد لونيا سحريا للحصول على إطلالة شابة تشع إشراقا وحيوية، مشيرة إلى أنه يناسب كل أنواع البشرة.
وأضافت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن الفيروزي المائل للأزرق يغازل أنواع البشرة الفاتحة، في حين يداعب الفيروزي المائل للأخضر أنواع البشرة الداكنة.
أسرار تنسيق السروال ذي الأرجل الواسعة
أفادت مجلة "فرويندين" الألمانية، أن السروال ذا الأرجل الواسعة يتربع حاليا على عرش الموضة، ليمنح المرأة إطلالة مريحة من ناحية ولافتة للأنظار من ناحية أخرى.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أنه يمكن الحصول على إطلالة تلائم الحياة اليومية من خلال تنسيق السروال مع توب ذي حمالات أو بلوفر، وذلك بحسب فصل السنة، على أن يتم ارتداء حذاء رياضي أو صندل للتمتع بالراحة.
ويمكن الحصول على إطلالة مناسبة للعمل من خلال تنسيق سروال باللون الأسود أو الرمادي أو الأزرق الداكن مع بليزر كلاسيكي، على أن يتم ارتداء حذاء ذي كعب عال.
وبالنسبة للمرأة قصيرة القامة، فإنه ينبغي عليها الاهتمام بإطالة قامتها بصريا، وذلك بارتداء حذاء ذي كعب عال، كما ينبغي ارتداء قطعة فوقية ذات قصّة ضيقة، وذلك لمعادلة نسب الجسم.
وإذا كان السروال ذا قصّة طويلة للغاية أيضا، فإنه ينبغي في هذه الحالة ارتداء حذاء ذي كعب عال ومقدمة مدببة، وذلك كي يبدو الحذاء ظاهرا للعيان من ناحية ولإطالة القامة بصريا من ناحية أخرى.
"الآندر لاينر" أحدث صيحات التجميل في صيف 2017
ذكرت مجلة "إيلي" الألمانية أن "الآندر لاينر"-"Underliner" يمثل أحدث صيحات التجميل في ربيع/صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة متفردة تخطف بها الأنظار.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن صيحة "الآندر لاينر" تعني تزيين الجفن السفلي بظلال الجفون أو الآي لاينر أو الكحل، مشيرة إلى أن المرأة، التي ترغب في إطلالة هادئة، يمكنها تزيين الجفن السفلي بظلال جفون ذات لون أزرق داكن، في حين يمكن للمرأة الراغبة في إطلالة أكثر جاذبية تزيين الجفن السفلي بآي لاينر عريض ويزهو باللون التركواز.
أما مَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وإثارة، فيمكنها تزيين الجفن السفلي بطبقتي آي لاينر بدرجتين لونيتين مختلفتين، ولكن من العائلة اللونية نفسها من أجل التمتع بمظهر متناغم. وكبديل يمكن تطبيق ظلال جفون برّاقة للحصول على إطلالة متلألئة.
الريش يزين الأحذية في 2017
ذكرت مجلة "إيلي" الألمانية، أن الريش يزين الأحذية في 2017، ليضفي على المظهر لمسة جاذبية تنطق بالفخامة.
أوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن الريش يزين هذا العام كلا من الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية ذات النعل المسطح والصنادل والأحذية الرياضية وحتى الشباشب.
أحذية الصيف تتلألأ بالألوان الميتالك
ذكرت مجلة "بريجيت" الألمانية، أن الألوان الميتالك تتربع على عرش ألوان الأحذية في ربيع/صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة متلألئة تنطق بالأناقة والفخامة.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن الأحذية تتلألأ هذا العام ببريق الذهب والفضة والنحاس، مشيرة إلى إمكانية الحصول عى إطلالة كاجوال تناسب أنشطة الحياة اليومية من خلال تنسيق الأحذية ذات الألوان البراقة مع السراويل الجينز.
وتتناغم الأحذية المزدانة بالريش مع سروال جينز ذي أرجل واسعة وقصيرة "Cropped Flare Jeans"، وذلك لتسليط الأضواء عليها. - (د ب أ)

التعليق