وزير العمل يبحث ونظيره الفلسطيني التعاون المشترك

تم نشره في الاثنين 20 شباط / فبراير 2017. 12:00 صباحاً

عمان- استقبل وزير العمل علي الغزاوي امس وزير العمل الفلسطيني الدكتور مأمون ابو شهلا، بحضور مدير عام وزارة العمل الفلسطينية ومدير مؤسسة التدريب المهني المهندس هاني خليفات.
وأكد الغزاوي حرص الوزارة على فتح مجالات اوسع للتعاون المشترك وتنمية التعاون في مجالات العمل المختلفة، وتبادل الخبرات واتخاذ المواقف الموحدة من قضايا العمل على صعيد المنظمات العربية والدولية.
وقال ان هذا اللقاء يأتي تأكيدا للعلاقات الاخوية والمتميزة بين الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني، وتوثيقا لأواصر الاخوة والتعاون.
وأشار الغزاوي إلى أن وزارة العمل تضع خبراتها امام نظيرتها الفلسطينية في مجال تبادل الدراسات والبحوث والمعلومات والخبرات المتعلقة بتطوير التدريب المهني، والسلامة والصحة المهنية، وتفتيش العمل، والضمان الاجتماعي، وعلاقات العمل ونظم المعلومات والاحصاء، والتوصيف والتصنيف المهني، وبناء قاعدة معلومات متطورة حول قوة العمل.
واكد ابو شهلا أن وزارة العمل الفلسطينية تضع في مقدمة أولوياتها حاليا دعم وتعزيز قدرات الشباب الفلسطيني الباحث عن العمل من الجنسين، مشيرا الى اهمية الاستفادة من التجارب الاردنية في مجال التدريب المهني والضمان الاجتماعي والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وصناديق التشغيل.-(بترا)

التعليق