اتحاد الكرة الطائرة يبدأ استقبال طلبات انتساب "الروابط"

تم نشره في الأربعاء 22 شباط / فبراير 2017. 12:00 صباحاً

عمان – الغد– بدأت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة أمس، عملية استقبال طلبات انتساب "الروابط" للاعبين والمدربين والحكام المعتزلين، استعدادا لإعادة انتخاب مجلس جديد للاتحاد حسب النظام الجديد للاتحادات الرياضية.
وحسب رئيس اللجنة المؤقتة محمد الرفاعي، فإن طلبات الانتساب تقدم في مقر اتحاد الكرة الطائرة حتى مساء يوم 28 شباط (فبراير) الحالي.
وتاليا ابرز شروط انتساب الروابط، والتي اقرتها الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة في اجتماعها يوم السبت الماضي، وهي:
- المدربون الدوليون المعتزلون: أن يكون حاصلا كحد أدنى على المستوى الأول في التدريب من اتحاد الطائرة، ومصنفا في مركز اعداد القادة، وأن يكون قد قام بتدريب المنتخب الوطني لمدة عام على الاقل، ومثل المنتخب الوطني كمدرب في بطولة رسمية أو ودية، وأن يكون حاصلا على الشهادة الجامعية الأولى، وأن يكون معتزلا قبل مدة لا تقل عن سنة، وتم اعتماد اعتزالهم من قبل الاتحاد.
- اللاعبون الدوليون المعتزلون: أن يكون لاعب منتخب وطني سابق، وقد شارك في بطولة رسمية أو ودية، ومعتزل ومثبت لدى الاتحاد، ويحمل شهادة البكالوريوس ومثل المنتخب الوطني مدة 3- 5 سنوات، أو يحمل شهادة الدبلوم ومثل المنتخب الوطني أكثر من خمس سنوات ولغاية سبع سنوات، أو يحمل شهادة الثانوية العامة ومثل المنتخب الوطني مدة أكثر من سبع سنوات ولغاية عشر سنوات، ومن لا يحمل شهادة الثانوية العامة أن يكون مثل المنتخب الوطني أكثر من عشر سنوات.
-  الحكام الدوليون المعتزلون: أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية الأولى، ومر على اعتزاله مدة سنة، ويكون حاصلا على شهادة التحكيم الدولية.
يذكر ان اللجنة الانتقالية للاتحاد تضم: م. جميل البيطار ود. بشير العلوان وانس قبيلات وم. محمد الرفاعي وتغريد البيطار وحاتم خشان ونصر الاخرس وتيسير اللحام وعبدالحليم علان.

التعليق