"الكهرباء المركزية" تدعم 70 مدرسة حكومية بأجهزة لفلترة مياه الشرب

تم نشره في الأربعاء 1 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً

عمان- تماشياً مع استراتيجيتها الخاصة ببرامج المسؤولية الاجتماعية، قامت شركة توليد الكهرباء المركزية بالتبرع بأجهزة لفلترة مياه الشرب في عدد من المدارس الحكومية الواقعة بالقرب من مناطق عمل الشركة، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
وفي سياق هذه الخطوة، تم تركيب الفلاتر في 70 مدرسة حكومية موزعة على كل من محافظات الزرقاء والمفرق والعقبة؛ حيث وصل عدد الطلبة المستفيدين من المشروع إلى 27000 طالب وطالبة، فضلاً عن أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية في كل مدرسة. وسعت الشركة إلى توفير مياه شرب نظيفة وصحية للطلبة والمدرسين على حد سواء، بعد أن أجرت فحوصات لنسبة المواد الصلبة الذائبة (TDS) في المياه في عدد من المدارس في منطقتي رحاب والهاشمية.
وتعليقاً على هذه الخطوة، قال نديم رزفي، الرئيس التنفيذي لـ"شركة توليد الكهرباء المركزية": "استكمالاً لسلسلة برامج المسؤولية الاجتماعية التي أطلقناها للعام 2016، قررنا دعم الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية في المناطق النائية والأقل حظاً عبر توفير مياه الشرب النظيفة، للمساهمة في الحفاظ على صحتهم والحد من أعباء تكلفة شراء عبوات المياه المعبأة أو إحضارها من المنزل. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرصنا على تفعيل مسؤوليتنا تجاه المجتمعات المحلية التي نعمل ضمنها".

التعليق