الفيصلي يوقع عقد مديره المونتنيجري يوفوفيتش رسميا

تم نشره في السبت 25 آذار / مارس 2017. 01:00 صباحاً
  • المونتنيجري يوفوفيتش (وسط) يوقع عقده مع ادارة الفيصلي - (من المصدر)

يحيى قطيشات

عمان- وقعت ادارة  النادي الفيصلي اول من امس، العقد الرسمي مع المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول في النادي  المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، ليشرف الأخير على قيادة "الأزرق" ولمدة موسم ونصف، خلفاً للصربي المقال برانكو.
وتم توقيع العقد في مقر النادي بحضور عدد من اعضاء مجلس الادارة ، وتحدث خلال مراسم التوقيع نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، متمنيا للمدرب نيبوشا يوفوفيتش التوفيق والنجاح في قيادة الفيصلي للفوز بلقبي دوري وكأس المحترفين للموسم الحالي، والمنافسة على لقب البطولة العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة من الثاني والعشرين من تموز (يوليو) ولغاية الخامس من آب (اغسطس) المقبلين، بمشاركة 12 ناديا هي: الفيصلي (الأردن) الأهلي والزمالك (مصر)، النصر والهلال (السعودية)، نصر حسين داي (الجزائر)، الترجي (تونس)، الفتح الرباطي (المغرب)، المريخ (السودان)، العين (الإمارات)، نفط الوسط (العراق)، والعهد (لبنان).
وأكد نائب رئيس النادي، ان ادارة النادي برئاسة سلطان العدوان، ستعمل على توفير كافة وسائل النجاح للجهاز الفني الجديد ماليا ومعنويا، مطالبا اياه بضرورة بذل أقصى الجهود لتلبية طموحات جماهير النادي الكبيرة.
من جانبه، بين نيبوشا ان الفيصلي اسم كبير وصاحب انجازات محلية وخارجية، ويضم نجوما اصحاب خبرة الى جانب الشباب، وكشف عن معرفته بعراقة واسم النادي الفيصلي، ومكانته المحلية والعربية والآسيوية، من خلال متابعته في الايام الماضية لموقع عالمي يتحدث عن الأندية في جميع دول العالم، بما فيها الأردن، واكد اطلاعه على الكثير من التفاصيل المتعلقة بالنادي،، إضافة إلى اطلاعه على جماهيرية الفيصلي، ومطالبة الجماهير الفريق في الموسم الحالي بالعودة الى منصات التتويج من خلال احراز بطولتي الدوري والكأس.
ويبلغ نيبوشا من العمر 43 عاما، حيث بدأ مسيرته مع كرة القدم كلاعب لأندية غير شهيرة، قبل أن يحترف في تركيا وبولندا والسويد وروسيا والصين، وفي العام 2006 اعتزل كرة القدم.
وفي العام 2008، انتقل نيبوشا للعمل في المجال التدريبي، حيث أشرف في البداية على تدريبات فئة الناشئين بنادي ريبتيشا المونتينجيري، وواصل عمله إلى أن انتقل في عام 2013 ليتسلم مهمة تدريب فريق كاظمة الكويتي.
وعاد نيبوشا ليعمل في بلاده مجددا، وصعد بفريق بيران إلى مصاف الأندية المحترفة، قبل أن ينتقل لتدريب هجر السعودي.
الى ذلك يواصل فريق الفيصلي تدريباته استعدادا لمواجهة فريق شباب الأردن يوم السبت المقبل على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر من دوري -المناصير- للمحترفين، ويخضع " الأزرق" اليوم لجرعة تدريبية على ملعب النادي بغمدان، بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني وهم: معتز ياسين، ابراهيم الزواهرة، ياسر الرواشدة، ابراهيم دلدوم، بهاء عبدالرحمن وخليل بني عطية، اضافة للمحترف الليبي اكرم الزوي بسبب تواجده مع منتخب بلاده الذي يعسكر حاليا في مصر استعدادا لمباراة توغو الودية.
وحرص نيبوشا على متابعة المباراة الودية للمنتخب مع نظيره منتخب هونج كونج للوقوف على الحالتين البدنية والفنية للاعبي الفيصلي في المنتخب.
ويحتل الفيصلي المركز الثالث برصيد "30" نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوحدات المتصدر، ونقطتين عن الجزيرة الثاني.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »المدرب الجديد (قاسم)

    السبت 25 آذار / مارس 2017.
    ما عليه فعل اي شيء الا بمنع هبوط النادي
    لان بإذن الله الدوري والكاس وكاس الإتحاد من نصيب المارد .. والله ولي التوفيق