"Mate 9 Pro".. استمرارية لنجاحات شركة "هواوي"

تم نشره في الثلاثاء 28 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً

عمان- تثبت شركة "هواوي" الرائدة في عالم الاتصالات، يوما تلو الآخر، حرصها على مواكبة أحدث المعايير التكنولوجية وتوفير أفضل المنتجات للمستهلكين. ويعد تصميم هاتفها هواوي Mate 9 Pro الذي يحمل وسم "خطوة الى الأمام" الجاذب دليلا واضحا على هذا التوجه؛ حيث يأتي هذه الهاتف بشاشة منحنية بسماكة تصل الى 5.5 إنشات بوضوح لا يضاهى ويصل الى 2560x1440.
ويحاط هذا الجهاز بتفاصيل تبدأ من الذهبي الناعم والمصقول ويستمر باللون الرمادي الساحر ليكون بمقدور المستخدم اختيار ما يرغب. ولا داعي للقلق بعد اليوم بشأن سرعة الهاتف بفضل معالج الـKirin 960، بالإضافة الى خاصية خوارزمية الذكاء الصناعي الـMachine Learning التي تتيح للمستخدم تجربة أفضل مع الوقت.
ويعود الفضل في التصميم الجاذب للواجهة الأمامية للمستخدم الـEMUI 5.0 الى مجموعة من المختصين الذين يدركون تماما أهمية توفير جهاز يجمع بين جمالية التصميم وقوة الأداء.
وتخطف واجهة الهاتف الأمامية المستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة باللونين الأزرق والأبيض الأنظار، فضلا عن سهولة الدخول الى قائمة الهاتف الرئيسية والتطبيقات المختلفة. ولا يمكن تفويت تجربة التصوير بكاميرا هذا الجهاز بعدسة اللايكا الثنائية المتوفرة بمستشعر MP RGB12 ومستشعر مونوكروم MP، فضلا عن تقنية الـHybrid Zoom لتوفير صور بحرفية وجمالية لا تضاهى حتى في الأجواء خافتة الإنارة. هذا الجهاز مزود أيضا بكاميرا MP8 لالتقاط صور السيلفي بكل سهولة.

التعليق