الملك يعلن اختتام أعمال قمة عمان

تم نشره في الأربعاء 29 آذار / مارس 2017. 02:37 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 29 آذار / مارس 2017. 06:34 مـساءً

عمان- الغد- أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، في كلمة له في الجلسة الختامية لأعمال القمة العربية في دورتها الثامنة والعشرين، عن عميق الشكر والتقدير لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو ورؤساء الوفود، على المشاركة الفاعلة، والحرص الشديد على إنجاح أعمال القمة، في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي تمر بها أمتنا العربية.

كما عبر جلالته عن شكره للأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وكوادر الجامعة وأمانتها العامة، على جهودهم المتواصلة لتفعيل دور الجامعة وأجهزتها.

وقال جلالته "لقد قمنا خلال هذه القمة، بمناقشة جميع القضايا بمنتهى الشفافية، للخروج بجملة من القرارات والتوصيات المهمة، التي سنحرص خلال رئاستنا للقمة، على العمل معكم لترجمتها على أرض الواقع". 

وجدد جلالته التأكيد "على أهمية تعزيز ومأسسة العمل العربي المشترك، على النحو الذي يمكننّا من تجاوز التحديات التي تواجهنا ويخدم قضايا أمتنا".   

وفي ختام كلمة جلالته التي أعلن فيها انتهاء الجلسة الختامية للقمة، قال جلالة الملك "أعرب مجددا عن شكري وتقديري، لمشاركتكم الطيبة في أعمال قمة عمّان، سائلاً المولى عز وجلّ، أن يوفقنا جميعاً لما فيه خير ومصلحة الأمة العربية".

 

التعليق